صيدا سيتي

هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل ؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب

قداس على نية الشهيد رفيق الحريري في بازيليك سيدة المنطرة - مغدوشة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 855 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود زيات - صيدا - الديار:
بدعوة من ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ولجنة وقف مغدوشة وفي اطار الاحـتفالات بعيد سيدة المنطرة، اقيم في بازيليك سيدة المنطرة في بلدة مغدوشة - قضاء صيدا قداس احتفالي على نية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ترأسه الاب الياس الزحلاوي يعاونه عدد من الاباء والكهنة، وشارك فيه راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران جورج كويتر وتقدم حضوره شقيقا الرئيس الشهيد النائبة بهية الحريري وشفيق الحريري والنائب الدكتور ميشال موسى وعقيلته جنين وقائد منـططقة الجنوب الاقليطمية في قوى الامن الداخلي العميد الركن سامي نبهان وكاهن رعية مغـدوشة الاب توفيق حوراني وممثل قنصل لبنان في بوسطن ابراهيم حنا وسام حنا ومنسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس يوسف النقيب والسيد عدنان الزيباوي وحشد من ابناء مغدوشة والجوار.
والقى المطران كويتر كلمة خــلال القداس اشار فيها الى ان الايدي الآثمة ارادت باغتيال الرئيس الحريري ان تغتال معه لبنان لكن القدرة الالهية لم ولن تسمح لهم بذلك، فبناء البلد ورسالة الشهيد رفيق الحريري سوف تستمر بجهود عائلته وفي هذه المنطقة بجهود النائبة بهية الحريري.
ثم قدم المطران كويتر الى النائب الحريري شمعة باسم ابناء رعية مغدوشة لاضاءتها امام ضريح الرئيس الحريري وقال : نقدم هذه الشمعة التي اراد ابناء مغدوشة ان يصوغوها بتضرعاتهم ودعائهم حتى تحرق امام ضريح الرئيس الشهيد وحتى تكون شهادة من ابناء الرعية .. فكل قطرة وكل دمعة من هذه الشمعة هي دعاء من قلوب ابناء هذه المنطقة ولا سيما رعية مغدوشة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922693878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة