صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

قداس على نية الشهيد رفيق الحريري في بازيليك سيدة المنطرة - مغدوشة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 834 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود زيات - صيدا - الديار:
بدعوة من ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ولجنة وقف مغدوشة وفي اطار الاحـتفالات بعيد سيدة المنطرة، اقيم في بازيليك سيدة المنطرة في بلدة مغدوشة - قضاء صيدا قداس احتفالي على نية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ترأسه الاب الياس الزحلاوي يعاونه عدد من الاباء والكهنة، وشارك فيه راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران جورج كويتر وتقدم حضوره شقيقا الرئيس الشهيد النائبة بهية الحريري وشفيق الحريري والنائب الدكتور ميشال موسى وعقيلته جنين وقائد منـططقة الجنوب الاقليطمية في قوى الامن الداخلي العميد الركن سامي نبهان وكاهن رعية مغـدوشة الاب توفيق حوراني وممثل قنصل لبنان في بوسطن ابراهيم حنا وسام حنا ومنسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس يوسف النقيب والسيد عدنان الزيباوي وحشد من ابناء مغدوشة والجوار.
والقى المطران كويتر كلمة خــلال القداس اشار فيها الى ان الايدي الآثمة ارادت باغتيال الرئيس الحريري ان تغتال معه لبنان لكن القدرة الالهية لم ولن تسمح لهم بذلك، فبناء البلد ورسالة الشهيد رفيق الحريري سوف تستمر بجهود عائلته وفي هذه المنطقة بجهود النائبة بهية الحريري.
ثم قدم المطران كويتر الى النائب الحريري شمعة باسم ابناء رعية مغدوشة لاضاءتها امام ضريح الرئيس الحريري وقال : نقدم هذه الشمعة التي اراد ابناء مغدوشة ان يصوغوها بتضرعاتهم ودعائهم حتى تحرق امام ضريح الرئيس الشهيد وحتى تكون شهادة من ابناء الرعية .. فكل قطرة وكل دمعة من هذه الشمعة هي دعاء من قلوب ابناء هذه المنطقة ولا سيما رعية مغدوشة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915508421
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة