صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

أبرشية صيدا للكاثوليك تقيم قداساً على نية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 820 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
بدعوة من أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك ولجنة وقف مغدوشة وفي إطار الاحتفالات بعيد سيدة المنطرة، أقيم في بازيليك سيدة المنطرة في بلدة مغدوشة، قضاء صيدا، قداس احتفالي على نية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ترأسه الاب الياس الزحلاوي يعاونه عدد من الاباء والكهنة، وشارك فيه راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران جورج كويتر. وتقدم الحضور شقيقا الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري وشفيق الحريري والنائب الدكتور ميشال موسى وعقيلته السيدة جنين وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الركن سامي نبهان وكاهن رعية مغدوشة الاب توفيق حوراني وممثل قنصل لبنان في بوسطن ابراهيم حنا وسام حنا ومنسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس يوسف النقيب وعدنان الزيباوي وحشد من أبناء مغدوشة والجوار.
وألقى المطران كويتر كلمة خلال القداس أشار فيها الى أن الأيدي الآثمة أرادت باغتيال الرئيس الحريري أن تغتال معه لبنان، لكن القدرة الإلهية لم ولن تسمح لهم بذلك، فبناء البلد ورسالة الشهيد رفيق الحريري سوف تستمر بجهود عائلته الكريمة وفي هذه المنطقة بجهود السيدة الفاضلة النائب بهية الحريري. ونحن لن ننسى هذا الانسان وعطاءاته لكل الوطن والتي عمت كل المجالات ومنها عطاؤه لبازيليك سيدة المنطرة الذي نحن في رحابه اليوم. اننا نطلب السلام لهذا البلد لانه يستحق أن يعيش بسلام وطمأنينة.
ثم قدم المطران كويتر الى النائب الحريري شمعة باسم أبناء رعية مغدوشة لإضاءتها أمام ضريح الرئيس الحريري. وقال، نقدم هذه الشمعة التي أراد أبناء مغدوشة ان يصوغوها بتضرعاتهم ودعائهم حتى تحرق أمام ضريح الرئيس الشهيد وحتى تكون شهادة من أبناء الرعية. فكل قطرة وكل دمعة من هذه الشمعة هي دعاء من قلوب أبناء هذه المنطقة ولا سيما رعية مغدوشة. أخذ الله بيدك سيدتي ورحم فقيدنا العزيز وأبقاكم أيها الرفاق خير معين ونصير لهذا البلد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915683697
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة