صيدا سيتي

شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان

نشيد "شيخنا رفيق" في حفل موسيقى وطني لجمعية كشافة لبنان المستقبل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 1176 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - رأفت نعيم
أقامت جمعية كشافة لبنان المستقبل حفلاً موسيقياً وطنياً وفاء للشهيد القائد الرئيس رفيق الحريري توّجته باطلاق أنشودة خاصة مهداة لروح الرئيس الشهيد تحمل اسم " شيخنا رفيق " ، وذلك برعاية شقيقة الشهيد النائب بهية الحريري التي تقدمت حضور الحفل الى جانب ممثل رئيس اتحاد كشاف لبنان أمين سر الاتحاد نبيل بيضون ومفوض عام الاتحاد مصطفى عبد الرسول ومدير مؤسسة الحريري في صيدا محيي الدين القطب والرئيس السابق لبلدية صيدا المهندس هلال قبرصلي ورئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين وممثل بلدية عين الدلب الياس جبور وعضو جمعية تجار صيدا وضواحيها محمد القطب ونائب رئيس جمعية كشافة لبنان المستقبل رياض الأسير وأعضاء الهيئة الادارية والمفوضية العامة وعدد من رؤساء وممثلي بلديات المنطقة وممثلين عن الجمعيات والأندية الكشفية والأهلية .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ، فالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة لروح الرئيس الشهيد تحدث بعد ذلك مفوض عام كشافة لبنان المستقبل المهندس أحمد حبلي فأكد على المضي على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري والتمسك بالقيم التي أرساها وزرعها في الأجيال اللبنانية ، متوجهاً بالتحية الى شقيقة الرئيس الشهيد ورئيسة الجمعية النائب الحريري معاهداً اياها باسم جميع الكشافة على متابعة المسيرة ..
ثم تحدثت النائب الحريري فقالت : إنّ جمعية كشافة لبنان المستقبل التي كان قد أسّسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورعاها .. هي اليوم أمام مسؤوليتها لتساهم في حمل الأمانة وتجسيد الدور الذي أعدت له بتربية الأجيال على القيم والأخلاق وحب الآخر والنّهوض وتحمّل المسؤولية ، لأنّ الكشاف دوماً مستعد كما كان كشافنا الأول دائماً مستعد حتى الشهادة .. وإنّ هذا التكريم لروح الرئيس الشهيد هو تأكيد على التزامكم بمسيرة الإنقاذ والنّهوض وتحمّل المسؤولية .
واضافت الحريري : اننا نريد للبنان رفيق الحريري أن يبقى لبنان التقدم والإزدهار .. لبنان الوحدة الوطنية والعزة والكرامة .. لبنان المستقبل .. وستبقى صيدا التي انطلق منها الرئيس الشهيد دائماً مدينة للحياة في وجه الموت والدمار .. و مدينة تليق برفيق الحريري ويليق بها ..
ثم قدم حوالي 40 عازفاً من الفرقة الموسيقية لكشافة لبنان المستقبل نشيد " شيخنا رفيق " الذي أعد خصيصاً تحية للرئيس الشهيد وهو من كلمات رفيق مغربل والحان وتوزيع مفوض عام الجمعية المهندس أحمد حبلي . كما قدموا أغنيات وأناشيد وطنية مثل " راجع يتعمر لبنان ، بيروت عم تبكي ، نشيد صيدا ، سمفونية هدية الحب ، نحنا الثورة والغضب ، نشيد موطني ، سمفونية فرحة النصر .. وختاماً نشيد الجمعية .
وتخلل الحفل تقديم درع تقديري من قائد فوج حسام الدين الموسيقي محمد نصار الى المفوض العام أحمد حبلي ، لوحات فنية تمثيلية وراقصة شارك في اعدادها خليل متبولي وابتهاج السن وهبة الكسم وفراس شمس الدين وهاني الجردلي .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915066522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة