صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

في مهرجان انتخابي أكد الشراكة والبزري - سعد: الوحدة القائمة الآن فولكلور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 21 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 755 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
جاء اول مهرجان انتخابي أقامته <<لجنة ادارة المعركة الانتخابية>> لمرشح التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، في مركز معروف سعد في صيدا، حاشدا وحماسيا في آن، وقد حضره حليف سعد الانتخابي وشريكه السياسي في صيدا رئيس البلدية الدكتور عبد الرحمن البزري الذي وصل الى المهرجان على رأس وفد من <<تيار البزري>> مصحوبا بأعضاء الماكينة الانتخابية العائدة له كي تتسلم مهامها الانتخابية جنبا الى جنب مع الماكينة الانتخابية للمرشح سعد مما يؤكد استمرار الحلف الذي جمع سعد والبزري في الانتخابات البلدية والنيابية ايضا، كما حضر المهرجان حشد من ابناء صيدا والجنوب وعدد من ممثلي الاحزاب ومخاتير قرى جنوبية.
بعد كلمة تقديم لتوفيق عسيران، ألقى البزري كلمة اشار فيها الى <<ان مدينة صيدا هي مدينة الوحدة الوطنية المتواصلة مع شرقها وجنوبها، وهي ستقف مع المقاومة وسلاحها، وضد ذبج الشعب الفلسطيني>>، وأكد انه يرى في النائب سعد <<المؤهل لحمل هذه الامانة باسم صيدا وهو الذي سيحمل الرسالة التي تتمسك بها صيدا الملتزمة بخيار المقاومة ورفض الإملاءات والقرار 1559>>.
ثم تكلم سعد منتقدا <<حركة السفراء ومواعظهم، لا سيما حركة سفير الولايات المتحدة جيفري فيلتمان وسفير فرنسا برنار ايمييه وتدخلهما في كل صغيرة وكبيرة>>.
وقال: انهم يريدون رأس المقاومة، والمقاومة بالنسبة لنا هي ثقافة وانتماء وواجب وطني، ولا نعتبر ان حزب الله هو وحده المستهدف بل كل إنسان وطني شريف، داعيا الى <<مواجهة الاجتياح الاميركي الذي يستهدف كل تفاصيل حياتنا سياسيا واقتصاديا وثقافيا>>، وتساءل: عن اي وحدة وطنية يتحدثون، وكيف تتم الوحدة الوطنية والطائفية تجتاح كل شيء؟ ولفت الانتباه الى ان الوحدة الوطنية القائمة الآن ليست سوى <<فولوكلور>> ومسرحية <<حبوا بعضكم>>، انها مصالحة المصالح بينما المصالحة الحقيقية غائبة ومغيبة>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915512659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة