صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

سيارة تجتاز أربعة حواجز للجيش و<<الكفاح>> من دون توقف في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
دخلت سيارة <<مرسيدس 300 شبح>> فضية اللون الى مخيم عين الحلوة، عند السادسة صباح امس... لكنها لم تتوقف عند حاجز الجيش اللبناني، على مدخل الشارع الفوقاني للمخيم، لجهة مستشفى صيدا الحكومي. واكد شهود عيان ان السيارة اكملت سيرها الى داخل المخيم وكان بداخلها ثلاثة اشخاص؛ ولم تتوقف ايضا عند حاجر الكفاح المسلح، الذي لايبعد عن حاجز الجيش اكثر من 25 مترا. عندها اطلق عناصر الكفاح النار باتجاه السيارة، فاصيبت بعدة طلقات وتعقبتها سيارة بداخلها عناصر من الكفاح المسلح؛ ومع ذلك لم تتوقف واكملت سيرها عبر الشارع الفوقاني للمخيم؛ وانعطفت باتجاه الشارع التحتاني واتجهت الى مدخل المخيم الغربي لجهة الحسبة. وعبرت حاجز الكفاح هناك واكملت طريقها باتجاه حاجز الجيش، بالقرب من مستديرة الحسبة، الا انها ارتطمت بعمود كهربائي وتوقفت قرب المستديرة؛ وخرج منها من كان بداخلها ولاذ بالفرار الى جهة مجهولة. وتردد ان الجيش القى القبض على احد الاشخاص ونقل السيارة الى احد مراكزه في المدينة. وفيما لم تتوفر معلومات حول السيارة، التي ذكر انها غير مسروقة، بدليل عدم وجود بلاغ لدى قوى الامن عنها، علم من مصادر امنية ان صاحب السيارة من آل (ع.) ويملك كارجا لتاجير السيارات في منطقة برج البراجنة في بيروت والسيارة مستاجرة منه. اما من كان بداخلها فهم لبنانيون من بيروت؛ وكان دخولهم الى المخيم مجرد صدفة اما لانهم ضلوا الطريق وخافوا واما كانوا بحالة سكر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923060339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة