صيدا سيتي

مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب

سعد يبرر لحلفائه انضمامه للمحدلة: أنا متضرر من التزكية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 915 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا <<السفير>>
اعلن رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد عن وجود معطيات وتحديات ومخاطر على مستوى الوضع اللبناني بشكل عام حتمت دخوله لائحة المقاومة والتنمية والتحرير الانتخابية في دائرة الجنوب الاولى.
وأشار سعد الى استمرار المشاورت مع حلفائه في التجمع الوطني للانقاذ والتغيير والحزب الشيوعي اللبناني لتوضيح موقفه ردا على اسئلتهم له حول <<لماذا اخذت هذا الخيار والاعتبارات الضرورية التي اوجبت قيام هذا التحالف الانتخابي>>. مؤكدا على وحدة الموقف في صيدا والتعاون والتفاهم مع النائبة بهية الحريري في اطار لائحة المقاومة والتنمية، متمنيا على انصاره والتيار الذي يمثله الالتزام باللائحة وعدم التشطيب نهائيا، نافيا وجود فتور بينه كنائب وكتيار وطني في صيدا وبين أهالي قرى شرق صيدا بسبب عدم توقيعه على وثيقة اطلاق قائد القوات اللبنانية سمير جعجع.
كلام سعد جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده امس في مركز معروف سعد الثقافي في المدينة وكان اللافت في المؤتمر حضور الحليف الانتخابي والشريك السياسي للنائب سعد في صيدا رئيس بلدية المدينة الدكتور عبد الرحمن البزري اضافة الى معروف مصطفى سعد وأعضاء لجنة ادارة المعركة والماكينة الانتخابية.
وأشار سعد الى انه اخذ خيار الانضمام الى لائحة المقاومة والتنمية لتأكيد الوحدة الوطنية بالشكل العملي وليس النظري مشددا على اهمية الحوار الداخلي في لبنان حول جميع القضايا الخلافية. وركز سعد على ان يكون الانتخاب على اساس برامج المرشحين الانتخابية والوطنية معتبرا ردا على ما قاله سعد الحريري من ان المعارضة سوف تحصد 90 نائبا بقوله <<ان المعارضة لم تعد موجودة وقد وصلت الى السلطة بالثقة التي نالها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اما اذا كانت المعارضة هي للنظام الامني فتحن اول من عارض النظام البوليسي والاستخباراتي ودفعنا الثمن باستشهاد معروف سعد ثم بمحاولة اغتيال مصطفى سعد واعتقد اننا نحن المعارضة الحقيقية>>.
وقال انه اول المتضررين من التزكية في حال حصولها في صيدا.
وأكد النائب سعد على مباشرة المجلس النيابي الجديد بتشكيل الهيئة الوطنية لالغاء الطائفية السياسية تمهيدا لتجاوز النظام السياسي الطائفي وإصدار قانون جديد عصري للانتخابات النيابية يقوم على قاعدة النسبية والدائرة الوطنية الواحدة ويسمح للشباب ابتداء من عمر 18 سنة بالمشاركة في الانتخابات وتعميق الحريات السياسية والاعلامية والنقابية وتوفير استقلالية القضاء وعدم السماح للاجهزة الامنية بتجاوز الدور المسموح لها في القانون ووضع خطة لانقاذ الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة الاقتصاد والحد من تضخم ظاهرة الهجرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922981708
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة