صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

مسرحية "وفاء للحريري" من تلميذات متوسطة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 797 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
قدمت تلميذات متوسطة صيدا الرسمية للبنات تحية وفاء الى الرئيس الشهيد رفيق الحريري من خلال عمل مسرحي بعنوان "لن أهاجر" من تأليف واعداد واخراج الدكتورة ناريمان عساف، وجرى عرضه مرتين على خشبة مسرح المدرسة بحضور مديرتها يسر جمعة وعدد من افراد الهيئة الادارية والتعليمية.
وتحكي المسرحية قصة أولاد مشردين تؤويهم مؤسسة الحريري وتعلمهم. وفي يوم عيد المعلم يوجهون تحيتهم الى راعي هذه المؤسسة الرئيس رفيق الحريري. وفي يوم عيد الحب وبينما هم يجمعون باقات الورود ليقدموها هدية له، يعلمون باستشهاده ويقع عليهم خبر جريمة اغتياله كالصاعقة، وهنا تبرز عواطفهم الجياشة ويعبرون عنها شعراً ونثراً وغناء ودعوات الى كشف الحقيقة.
أدت الأدوار الرئيسية في المسرحية التلميذات زينب كرنيب وحليمة كرنيب ومروة شرارة وديمة ميري ودنيا طوبار وياسمينة كركي وزينب الحاج. واستغرق عرض المسرحية ساعة وربع الساعة.
وقالت الدكتورة عساف لـ"المستقبل" ان الرئيس الشهيد الحريري غدا في هذه المسرحية كما في الواقع رمزا وقضية حركت مشاعر الأمة ولا تزال، وبثت روح العروبة وحب الوطن في قلب كل انسان. غدا هذا الرمز محركا لينابيع المحبة والحق والحياة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922417549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة