صيدا سيتي

ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن دعوة لحضور سلسلة علمية بعنوان: تاريخ حضارة الصالحين، مع الدكتور بسام الطراس كل ثلاثاء في مسجد الفرقان

سعد يعلن ترشحه للانتخابات في صيدا ويدعو إلى حوار أساسه مسلمات الطائف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
أعلن رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب اسامة سعد ترشحه للانتخابات النيابية عن احد المقعدين السنيين في مدينة صيدا ضمن لائحة "المقاومة والتنمية والتحرير"، واعلن استعداده للتعاون مع النائب بهية الحريري في كل القضايا والمسائل التي تهم مصلحة مدينة صيدا. وأكد ان "الانتخابات فرصة لعرض البرامج الانتخابية وطرح التوجهات الوطنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، وليست مناسبة للتحريض الطائفي والمذهبي".
كلام سعد جاء في خلال مؤتمر صحافي عقده، أمس، في "مركز معروف سعد الثقافي" في صيدا عرض في خلاله برنامجه السياسي والانتخابي الذي على اساسه سيخوض الانتخابات، في حضور رئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري ونجل النائب الراحل مصطفى سعد معروف وأعضاء قيادة التنظيم وأفراد العائلة.
ورأى سعد "ان لبنان يمر في الوقت الحاضر بأزمة خطيرة تهدد مصيره ومستقبل أبنائه. وإن خطورة الأزمة تفرض على جميع اللبنانيين المتمسكين بحرية لبنان وسيادته واستقلاله ووحدته وانتمائه العربي، أن يترفعوا عن المصالح الفئوية الضيقة، وان يقفوا صفا واحدا في مواجهة المخاطر التي تهدد وطنهم".
وشدّد على ضرورة "بناء موقف وطني موحد ينبثق عن حوار شامل، وأن يرتكز هذا الحوار على المسلمات الأساسية التي أرساها اتفاق الطائف، ويستند إلى توجهات وطنية وسياسية واقتصادية واجتماعية تساعد على تجاوز الأزمة الراهنة".
وأكد أن تطوير النظام السياسي "أصبح ضرورة وطنية لا تقبل التأجيل مما يستدعي ان يباشر المجلس النيابي الجديد فور انتخابه بتشكيل الهيئة الوطنية لالغاء الطائفية السياسية تمهيدا لتجاوز النظام السياسي الطائفي، كما يفترض به ان يدافع عن مصالح غالبية المواطنين من العمال والفلاحين". ودعا ابناء صيدا والجنوب الى المشاركة الكثيفة في الانتخابات والادلاء باصواتهم للائحة "المقاومة والتحرير والتنمية".
وحول احتمال فوزه بالتزكية مع النائب الحريري، قال: "أنا شخصياً أكثر واحد متضرر من موضوع التزكية. فأنا لا أقبل أن يكون هناك مرة ثانية تزكية بالنسبة لي. فبعد رحيل الأخ مصطفى كانت هناك تزكية بالنسبة لي، والآن أنا ليس لي مصلحة أن يكون هناك تزكية. اننا مقبلون على انتخابات ويجب أن نشارك فيها، ونحن مرشحون لهذه الانتخابات والباب مفتوح لمن يريد أن يشارك في الترشيح".
وحول التحالف مع النائب الحريري، قال: "في القضايا المتعلقة بالمدينة فإننا على استعداد كامل للتعاون، وبعد ذلك نرى ما هي الخيارات المطروحة. أخذنا خياراً واضحاً في موضوع لائحة المقاومة والتنمية والتحرير وملتزمون هذا الخيار وبالتالي سنرى بقية التفاصيل مع كل اطراف هذا اللائحة في ما يتعلق بالعملية الانتخابية".
أضاف: "اذا كانت السيدة بهية الحريري في لائحة المقاومة والتنمية والتحرير طبعاً هذا امر أخذنا خياراً فيه. وبالتالي هناك تعاون مع السيدة بهية ضمن هذه اللائحة فنحن وإياها في موقع واحد انتخابياً".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922980376
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة