صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

"شبح" يغزو "عين الحلوة" لعشرين دقيقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 878 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم - صيدا - المستقبل:
انشغلت الأجهزة الأمنية والعسكرية في مدينة صيدا أمس، بكشف لغز سيارة مدنية دخلت مخيم عين الحلوة وخرجت منه في أقل من عشرين دقيقة مجتازة حاجزين للجيش اللبناني وآخرين للكفاح المسلح دون ان يمتثل من كان بداخلها لعناصر هذه الحواجز بالتوقف، ما دفع بعناصر الجيش الى اطلاق النار عليها، وإجبار سائقها على التوقف، لكنه فرّ ومن كان معه الى جهة مجهولة.
وفي التفاصيل انه في وقت مبكر من صباح أمس سمع اطلاق نار مصدره مخيم عين الحلوة في صيدا، فتبين لاحقاً أن عناصر الجيش على حاجزيه عند المدخلين الشمالي والغربي للمخيم أطلقوا النار على سيارة دخلت مسرعة اليه من المدخل الأول وخرجت من الثاني من دون ان تمتثل لعناصر الحاجزين.
وفي أقل من عشرين دقيقة اجتازت السيارة وهي من نوع مرسيدس 300 "شبح" فضية اللون تحمل الرقم 123327/ج المخيم بعدما تجاوزت حاجز الجيش اللبناني على مدخله الرئيسي قرب المستشفى الحكومي وآخر للكفاح المسلح الفلسطيني على مقربة من المكان نفسه، ورغم اطلاق النار التحذيري في الهواء من قبل عناصر الحاجزين إلا أن "الشبح" لم تمتثل وتابعت طريقها مخترقة الشارع الرئيسي، ثم انعطفت غرباً باتجاه طريق الحسبة متجاوزة ايضاً حاجزاً للكفاح المسلح ثم حاجزاً للجيش، فاطلق عناصر الجيش النار باتجاه السيارة واصابوها بطلقات عدة، وأجبروا سائقها على الانحراف بها باتجاه بستان مجاور، حيث ترجل منها مع شخص آخر وفرّا الى جهة مجهولة.
وعلى الفور، ضرب الجيش طوقاً أمنياً حول المكان وقام بمسح المنطقة من دون ان يتم القبض على الشخصين الفارين، وحضر خبير عسكري وكشف على السيارة فلم يعثر بداخلها على شيء.
وفيما رجحت بعض المصادر في المدينة أن تكون هذه السيارة مسروقة، أفيد انه لم ترد الى مخافر قوى الأمن الداخلي أي دعوى أو شكوى أو إخبار يتعلق بسرقة سيارة من هذا النوع، ما طرح علامة استفهام حول المهمة التي قامت بها وسبب دخولها الى المخيم بهذه الطريقة وخروجها بهذه السرعة، حيث تتواصل التحقيقات لفك هذا اللغز.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922880927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة