صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

رعت الريسيتال الديني لـ تجمع شبيبة لبعا - الحريري : صلاة اللبنانيين واحدة لإنقاذ لبنان الواحد الحر السيد المستقل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 805 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود زيات - صيدا - الديار:
رعت النائبة بهية الحريري الريسيتال الديني الذي اقامه «تجمع شبيبة لبعا» لراحة نفس الرئيس الشهيد رفيق الحريري والنائب الشهيد باسل فليحان ورفاقهما، وذلك في باحة كنيسة السيدة في لبعا - قضاء جزين.
حضر الحفل الى جانب النائبة الحريري، النائبان المحامي سمير عازار والدكتور انطوان الخوري، رئيس بلدية كفرفالوس البير سرحال، رئيس بلدية لبعا المهندس مارون رومانوس ومختار البلدة كميل عاصي، الاب سليمان وهبي، العقيد المتقاعد عصام حداد، منسسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس يوسف النقيب، ومدير مكتب النائب الحريري في صيدا المحامي محيي الدين الجويدي وحشد من فاعليات المنطقة ومن ابناء البلدة.
والقت اعتدال محفوظ كلمة باسم تجمع شباب لبعا فاشارت الى ان الهدف من هذا اللقاء هو الصلاة من اجل السلام في لبنان وانشاد النشيد المفعم بالرجاء من شبيبة لبعا لكل الوطن.
الحريري
ثم القت الحريري كلمة قالت فيها ان لهذه المناسبة اثرا عميقا في نفوسنا اسرة الشهيد رفيق الحريري، وان اجتماعنا اليوم هو امتداد لاجتماع اللبنانيين حول ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه، مسيحيين ومسلمين الذين يصلون صلاة واحدة لاله واحد لانقاذ لبنان الواحد الحر السيد المستقل.
وتابعت: لنجعل من وحدتنا رسالة تقتدي بها الشعوب والأمم المتحدة ليعيش الآخر فينا ونعيش في الآخر لننتج مواطنية رفيعة تؤمن بالوطن وتعمل له وتكبر فيه ومعه.
واضافت: ان لقاءنا اليوم هو من اجل راحة نفس الرئيس الشهيد رفيق الحريري والشهيد باسل فليحان ورفاقهما وكلنا يعرف ان راحة نفوسهم لا يمكن ان تتحقق الا بوحدتنا وسلامتنا وبان نحفظ امانة شهادتهم وتضحياتهم وبان نعمل ونصر على كشف الحقيقة.
بعد ذلك قدم الرسام غسان محفوظ الى النائبة الحريري لوحة تحمل رسم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وخارطة لبنان عربون تقدير ووفاء من شباب بلدة لبعا، وقال محفوظ: كل الفنانين اللبنانيين اصيبوا في وجدانهم باستشهاد الرئيس رفيق الحريري، فاحببت ان اعبر بطريقتي من خلال هذه اللوحة التي تصور لبنان مجروحا وبيروت تنزف وايادي الشر التي تحيط ببلدنا والتي نحاول ان نخلص لبنان منها، وريشة تخط بالدماء «حرية، سيادة، استقلال» تحملها يد تمثل تكاتف الصليب مع الهلال حتى نقول اننا موحدون وسنخلص لبنان بيد واحدة.
بعد ذلك قدم كل من اليان محفوظ، رنا صليبا ورزق الله كساب اناشيد وترانيم دينية واغنيات وطنية اهدوها للشهيدين الحريري وفليحان ورفاقهما.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922877938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة