صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

مؤتمر صحافي للقومي ــ صيدا تأكيداً على دعم ترشيح حردان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 750 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
عُقد في مقر منفذية الحزب السوري القومي الاجتماعي في صيدا، مؤتمر صحافي حضره المنفذون العامون في اقضية محافظتي الجنوب والنبطية، اضافة الى مدير مكتب النائب اسعد حردان في صيدا بسام حشيشو، تم التأكيد خلاله على دعم القوميين الاجتماعيين لمرشح الحزب في الجنوب النائب اسعد حردان.
وتلا منفذ عام الجنوب نايف الشامي بياناً جاء فيه: في خضم التجاذب السياسي والاعلامي الحاصل على مستوى ساحة الوطن وفي سياق الاستحقاق النيابي من حيث تقرير مصلحة لبنان وفرز قيادة تاريخية، سيكون عليها تبعات قيادة المرحلة المقبلة، والتصدي للهجمة الاميركية ـ الاسرائيلية، وصيانة المشروع الوطني والقومي والدفاع عن المقاومة والتصدي لكافة التضليل الاعلامي والحملات المشبوهة، التي تتناول قيادات وطنية مشهود لها بقيادة العمل المقاوم والوطني، أعلن المجتمعون، والذين يمثلون قيادة المنفذيات في محافظتي الجنوب والنبطية في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وتأكيدا على قرار قيادة الحزب ومكتبه السياسي، ان «مرشحنا في الحزب ممثلا بالامين اسعد حردان يلقى دعم جميع القوميين الاجتماعيين على مساحة الوطن وهو مثال الاخلاص والتفاني وتأكيدا على دوره الفاعل في الجنوب وكافة المناطق اللبنانية».
واكد البيان على دعم الحزب السوري القومي الاجتماعي للائحة المقاومة والتنمية والتحرير بكامل اعضائها، كما اكد على التحالف بين الحزب وحركة «امل» و«حزب الله» وحزب البعث وكل القوى الشريفة والصديقة، ودان البيانات المشبوهة، معتبرا انها تأتي من ضمن الافتراء على الرموز الوطنية والقومية، والتي لا تعبر عن ارادة القوميين الاجتماعيين.
وكان صدر بيان باسم التيار الديموقراطي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حمل على ترشيح النائب اسعد حردان، اضافة الى مؤتمر صحافي عقده رئيس اللجنة الوطنية لتكريم الشهيد محمد سليم المهندس خضر سليم الذي اطلق مواقف حادة تجاه النائب حردان، وحمل على الهيمنة الامنية في الحزب السوري القومي الاجتماعي، داعيا القوميين الاجتماعيين الى عدم الوقوع في فخ الاحباط المنصوب لهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922958569
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة