صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

لقاء كفرفالوس حمل دلالات بين صيدا وشرقها وجزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 741 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجدي العريضي - صيدا - الديار:
تقول أوساط نيابية بيروتية إن سعد الحريري نفّس حالة التشنج التي سادت البلد في الأيام الماضية واعتبرها نجل الرئيس الشهيد الأخطر على لبنان من كل المراحل السابقة.
ومن هنا، جاء انسحاب «النائب المعارض» الدكتور غطاس خوري بمثابة رسالة ايجابية من سعد الحريري باتجاه بكركي وسيدها وكل التيارات المسيحية، على الرغم من ان النائب خوري كان نائباً معارضاً بامتياز، اضافة الى «طلة» سعد الحريري الأولى خارج العاصمة وتحديداً في كفرفالوس حيث كان المشروع الأنساني الأضخم والأول للرئيس الشهيد رفيق الحريري وعليه ان حضور السيدة نازك وسعد والنائب بهية الحريري وكافة أعضاء اسرة الحريري حمل دلالات عدة، ان على صعيد تماسك ووحدة هذه العائلة، او تواصلها مع صيدا وشرقها وجزين في إطار متابعة سعد الحريري رسالة الأعتدال التي انتهجها والده.
وتشير الاوساط النيابية الى رسائل اطلقها سعدا لحريري من قريطم وامام وفود غفيرة أمّت دارته بحيث غمز من قناة رئيس الجمهورية العماد اميل لحود عندما قال: لمن يظن انه باق ومن عطل مشاريع حكومات الرئيس الشهيد، لافتاً الى الدور الذي قام به الرئيس لحود من نسف باريس ـ2 الى مشاريع العاصمة الانمائية والتنموية الى قصر المؤتمرات والمدارس وسواها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923013589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة