صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

بهية الحريري: لنحافظ على الوحدة التي افتداها الرئيس الشهيد بدمه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – "النهار":
اكدت النائبة بهية الحريري التزامها "الخط المعتدل للرئيس رفيق الحريري منوهة بـ"الموقف الوطني المشرف للنائب غطاس خوري الذي ضحى من اجل المصلحة الوطنية لانه آمن بالشأن العام كرسالة لا كوظيفة او كموقع".
استقبلت الحريري في دارتها في مجدليون وفدا من بلدة الظهيرة الحدودية في قضاء صور برئاسة مختار البلدة محمد حسن ابو سمرا.
بعد كلمة للسيد فخري فنيش باسم الوفد، قالت الحريري: "ان الرئيس الشهيد الحريري افتدى لبنان بدمه من اجل وحدة هذا الوطن، وان علينا مسؤولية الحفاظ على هذه الوحدة لان الذي اغتال رفيق الحريري اراد اغتيال الوحدة واغتيال لبنان الدور والعيش المشترك، واغتيال لبنان الدولة كما ارادها الرئيس الشهيد ولم يسمح له ان يبنيها بتطلعاته. فرفيق الحريري آمن بهذا البلد واعاد بناءه وساهم في تثبيت وحدته وتحريره، وكل ذلك اصبح الحفاظ عليه امانة في اعناق الشرفاء في هذا البلد. ونحن سنبقى على خطه المعتدل مؤمنين بما آمن به من بناء الدولة الحاضنة لجميع ابنائها على اختلاف طوائفهم ومناطقهم. لذا علينا ان نكون وحدة متراصة لنواصل المسيرة ولنستحق رفيق الحريري.
ان ملف التحقيق في جريمة اغتيال الرئيس الحريري ورفاقه سيبقى الملف الاول والاساسي بالنسبة الينا، وان لا شيء يتقدم على دم رفيق الحريري، وكل اللبنانيين مؤتمنين على رسالة الوصول الى الحق والحقيقة... وعلينا في الوقت نفسه ان نتنبه لمحاولات اعداء لبنان الذين اغتالوا الرئيس الحريري والذين سيظلون متربصين لهذا البلد بالفتن واثارة الفرقة بين ابنائه.
وحيت النائبة الحريري الموقف الوطني المشرف للنائب الدكتور غطاس خوري، وقالت انه ضحى من اجل المصلحة الوطنية، لانه آمن بالشأن العام كرسالة وليس كوظيفة او كموقع، لانه كان ولا يزال مؤمنا برسالة الشهيد رفيق الحريري.
وكانت الحريري استقبلت وفدا شبابيا من بلدة شبعا الجنوبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923013411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة