صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

إنشاد ديني في لبعا لراحة نفس الحريري وفليحان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 957 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


جزين ـ "المستقبل":
برعاية النائب بهية الحريري وحضورها، أقام "تجمع شبيبة لبعا" حفلة إنشاد ديني لراحة نفس الرئيس الشهيد رفيق الحريري والنائب الشهيد باسل فليحان ورفاقهما في باحة كنيسة السيدة في لبعا ـ قضاء جزين، وهو باكورة نشاطات هذا التجمع.
حضر الحفل النائبان المحامي سمير عازار والدكتور انطوان الخوري ورئيس بلدية كفرفالوس ألبير سرحال ورئيس بلدية لبعا المهندس مارون رومانوس ومختار البلدة كميل عاصي ومنسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس يوسف النقيب، ومدير مكتب النائب الحريري في صيدا المحامي محيي الدين الجويدي وحشد.
دقيقة صمت وقوفاً عن روح الشهيدين ورفاقهما، ثم ألقت اعتدال محفوظ كلمة باسم "تجمع الشبيبة" فأكدت أن هدف اللقاء الصلاة من أجل السلام في لبنان وانشاد النشيد بالرجاء من شبيبة لبعا لكل الوطن. وقالت النائب الحريري، إنّ لهذه المناسبة أثراً عميقاً في نفوسنا أسرة الشهيد الحريري. إن لقاء اليوم امتداد لاجتماع اللبنانيين حول ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه، مسيحيين ومسلمين، ليصلّوا صلاة واحدة لإله واحد لإنقاذ لبنان الواحد الحر السيد المستقل الذي مشى أبناؤه على مدى ثلاثة عقود من الزمن على درب الجلجلة من أجل خلاصه وبناء مستقبله الآمن المستقر، لينعم أبناؤنا بما حُرمنا منه وأن يعود وطننا لتألقه وحضوره وازدهاره ولنجعل من وحدتنا رسالة تقتدي بها الشعوب.
أضافت، إن لقاءنا هو من أجل راحة نفس الرئيس الشهيد الحريري والشهيد الزميل فليحان ورفاقهما. وكلّنا يعرف أنّ راحة نفوسهم لا يمكن أن تتحقق إلاّ بوحدتنا وسلامتنا وبأن نحفظ أمانة شهادتهم وتضحياتهم وبأن نصر على كشف الحقيقة. فتحية لشبيبة لبعا ولرسالتهم في إراحة النفوس القلقة والمضطربة وليتخذ شبيبة لبنان من أبناء لبعا مثالاً يحتذى به.
وقدم الرسام غسان محفوظ الى النائب الحريري لوحة تحمل رسم الرئيس الشهيد وخارطة لبنان عربون تقدير ووفاء من شباب بلدة لبعا. وقال محفوظ، كل الفنانين اللبنانيين أصيبوا في وجدانهم باستشهاد الرئيس، فأحببت أن أعبر بطريقتي من خلال هذه اللوحة التي تصور لبنان مجروحاً وبيروت تنزف وأيادي الشر التي تحيط ببلدنا والتي نحاول أن نخلص لبنان منها، وريشة تخط بالدماء "حرية ، سيادة ، استقلال" تحملها يد تمثل تكاتف الصليب مع الهلال حتى نقول إننا موحدون وسنخلص لبنان بيد واحدة.
بعد ذلك قدم كل من اليان محفوظ ورنا صليبا ورزق الله كساب أناشيد وترانيم دينية وأغنيات وطنية اهدوها للشهيدين ورفاقهما.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922676355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة