صيدا سيتي

الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ»

الحريري: لبنان لا ينهض إلا بالتضامن العربي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 729 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا <<السفير>>
استقبلت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائبة بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون صيدا وفد مجلس العمل اللبناني في دبي الامارات العربية المتحدة برئاسة رئيس المجلس المحامي جوزيف نهرا، وضم الوفد: أمين السر سعد الزين وأمين الصندوق نبيل ابو الحسن والأعضاء <<ربيع عيسى وشارل جحا والدكتور كامل مرقص رئيس بلدية دير ميماس>>.
وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع الجالية اللبنانية في الامارات العربية المتحدة، ووضع نهرا النائبة الحريري في أجواء اللقاء الأخير للرئيس الشهيد رفيق الحريري مع مجلس العمل اللبناني في دبي وقدم لها درعاً يحمل صورة هذا اللقاء.
وحيا نهرا المبادرة التي أطلقتها النائبة الحريري في 13 نيسان بإطلاق عام النهوض والصداقة.
وأعلن أمين سر المجلس سعد الزين الهدف من الزيارة هو التواصل الدائم الذي كان موجوداً مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
وشددت الحريري على دور الأشقاء العرب في اجتياز لبنان لمحنته، وقالت: لقد أطلقت السياحة الديموقراطية لتشجيع الاخوة العرب ليأتوا الى لبنان هذه السنة ويقفوا بجانبه لأن لبنان لا ينهض إلا بتضامنهم معه. ونحن نريدهم شركاء حقيقيين ضمن مجالس منتخبة ليكونوا مستشارين ومعنيين بالخدمات التي تقدم اليهم، يشاركوننا بأفكارهم ومقترحاتهم وصولاً الى الاستثمارات التي يمكن أن يضخوها في البلد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922812189
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة