صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

انطلاق نشاط «صيدا للجميع .. مدينة للحياة» اليوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 707 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
تنطلق اليوم، انشطة البرنامج التربوي والثقافي في مدينة صيدا، الذي تنظمه «الشبكة المدرسية» لصيدا والجوار، تلبية للنداء الذي اطلقته شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائبة بهية الحريري تحت عنوان «نستحق لبنان... نستحق رفيق الحريري، صيدا للجميع.. مدينة للحياة»، والذي يمتد من اليوم الاحد وحتى 22 ايار الجاري.
واكدت النائبة الحريري على ضرورة انجاح هذه الانشطة، التي تهدف الى تفعيل الحياة الثقافية والاقتصادية والاجتماعية في صيدا، لافتة الى ان القطاع التربوي الرسمي والخاص سيشارك بفعالية في هذه الانشطة، وهي استكمال للانشطة التي جرت في بيروت في 13 نيسان.
ويتضمن برنامج الانشطة التي تبدأ العاشرة صباح اليوم ماراتون صيدا (طلاب - معلمون - اهالي) انطلاقا من «مدينة الشهيد رفيق الحريري الرياضية» وصولا الى كورنيش البحر مقابل ثانوية المقاصد. والحادية عشرة رالي صيدا (كشافة لبنان المستقبل) طلاب الصفوف الثانوية (الاول والثاني)، ومعرض صور (جمعية شباب المستقبل) شارع الاوقاف.
اما غدا الاثنين الساعة الرابعة تزيين الشرفات بالبالونات، والساعة السادسة والنصف تشابك الايادي «نحبك يا صيدا» جميع العاملين في المدارس وطلاب صفوف المرحلة الثانوية من دوار جامع الحاج بهاء الدين الحريري ولغاية دوار السراي توزيع اعلام» نحبك يا صيدا على السيارات.
الثلاثاء 17 الجاري الساعة الحادية عشرة توزيع اعلام «نحبك يا صيدا» على البيوت - صفوف الخامس الاساسي. والاربعاء 18 ايار الساعة العاشرة صباحا مسرحيات للاولاد مسارح مدارس مدينة صيدا.
ويتابع النشاط الخميس 19 ايار السادسة مساء مسيرة الاطفال طلاب الصف الاول الاساسي بأزياء تنكرية او استعراضية من دوار القناية الى ساحة النجمة. والجمعة 20 ايار من الساعة الرابعة وحتى التاسعة «كاراج البيع» طلاب صفوف السادس والسابع الاساسي وطلاب نوادي الفنون - كورنيش البحر. السبت في 21 ايار الساعة السابعة مساء حفلة موسيقية - كشافة لبنان المستقبل - ثانوية رفيق الحريري، الساعة الثامنة والنصف عشاء في مقاهي صيدا جميع العاملين في مدارس صيدا، معرض صور (جمعية شباب المستقبل) - ساحة باب السراي.
والاحد المقبل 22 الجاري الساعة العاشرة صباحا تطيير طيارات من ورق طلاب صف الثالث الاساسي - شاطئ مدينة صيدا، الساعة الثالثة المشاركة في تشكيل علم لبنان - جمعية شباب المستقبل - خان الافرنج والساعة السادسة المعرض السنوي للفنون - خان الافرنج.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922305672
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة