صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

بهية الحريري: لا بد من انتخابات ولو ان قانون الالفين لا يرضي أحداً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 763 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – "النهار":
استقبلت النائبة بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون (صيدا) وفد مجلس العمل اللبناني في دبي – الامارات العربية المتحدة برئاسة جوزف نهرا، وجرى عرض اوضاع الجالية في الامارات، وأملت الحريري "الخروج من الوضع الحاضر بسرعة واجتياز مرحلة الانتخابات من دون انقسام في البنية اللبنانية".
وقالت: "البلد يمر بمرحلة دقيقة وان شاء الله لا نصل الى الانقسام لأن ذلك يمكن ان يدمر كل ما تحقق من انجازات. فالمشكلات التي تواجه الوطن قد تكون صعبة لكن حلها ليس مستحيلاً، وذلك ممكن بالحوار اذا جلس جميع الاطراف حول طاولة مستديرة. المفروض ان نخرج من الخطاب الذي يباعد بين اللبنانيين ونعمل على الخطاب الذي يقربهم".
اضافت: "صحيح أن قانون الألفين لا يرضي احداً، ولكن لا بد من اجراء الانتخابات للتأسيس لمرحلة جديدة، وعلينا بعد الانتخابات أن نتفرغ لوضع قانون انتخاب يعيد النظر في عملية تقسيم الدوائر ويضمن حسن التمثيل ويتيح للمواطنين أن يظهروا قدرتهم على التغيير".
وشددت على "دور الاشقاء العرب في اجتياز لبنان محنته".
وختمت "أطلقت السياحة الديموقراطية لتشجيع الاخوة العرب حتى يأتوا الى لبنان هذه السنة ويقفوا الى جانبه، لأنه لا ينهض الا بتضامنهم معه.
نحن نريدهم شركاء حقيقيين ضمن مجالس منتخبة ليكونوا مستشارين ومعنيين بالخدمات التي تقدم اليهم، يشاركوننا بأفكارهم ومقترحاتهم وصولاً الى الاستثمارات التي يمكن أن يضخوها في البلد".
كذلك استقبلت الحريري الفنانة المصرية لبلبة ووفوداً من مدينة صيدا والجنوب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922959273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة