صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

بهية الحريري: قانون الـ 2000 لايرضي أحداً لكن لا بد من الانتخابات للتأسيس لمرحلة جديدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 737 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
اكدت النائب بهية الحريري ان "قانون الألفين لا يرضي احدا ولكن لا بد من اجراء الانتخابات للتأسيس لمرحلة جديدة، وعلينا بعد ذلك ان نتفرغ لوضع قانون انتخاب يعيد النظر في تقسيم الدوائر ويضمن حسن التمثيل ويتيح للمواطنين اظهار قدرتهم على التغيير".
واكدت امام وفد مجلس العمل اللبناني في دبي برئاسة رئيس المجلس جوزيف نهرا وعضوية امين السر سعد الزين وامين الصندوق نبيل ابو الحسن والاعضاء ربيع عيسى وشارل جحا ورئيس بلدية دير ميماس كامل مرقص ، زارها في دارة العائلة في مجدليون، "ان الرئيس الشهيد الحريري دفع حياته ثمناً للمبادئ والقيم التي آمن بها وعمل من اجلها"، مشددة على "مواصلة المسيرة محصنين بالوحدة الوطنية التي تحققت باستشهاده".
واملت ان "يتم الخروج من الوضع الراهن واجتياز مرحلة الانتخابات من دون اجواء يمكن ان تؤدي الى انقسام في البنية اللبنانية".
وقالت: "البلد يمر في مرحلة دقيقة وان شاء الله لا نصل الى الانقسام لأن ذلك يمكن ان يدمر كل ما تم تحقيقه من انجازات، فالمشكلات التي تواجه الوطن قد تكون صعبة لكن حلها ليس مستحيلاً، ويمكن ذلك بالحوار اذا جلس جميع الأطراف حول طاولة مستديرة، والمفروض أن نخرج من الخطاب الذي يبعد اللبنانيين عن بعضهم ونعمل على الخطاب الذي يقربهم".
وشددت على "دور الاشقاء العرب في اجتياز لبنان محنته". وقالت: "لقد اطلقت السياحة الديموقراطية لتشجيع الاخوة العرب ليأتوا الى لبنان هذه السنة ويقفوا بجانبه لان لبنان لا ينهض الا بتضامنهم معه، نحن نريدهم شركاء حقيقيين ضمن مجالس منتخبة ليكونوا مستشارين ومعنيين بالخدمات التي تقدم اليهم، يشاركوننا بأفكارهم ومقترحاتهم وصولاً الى الاستثمارات التي يمكن أن يضخوها في البلد".
ووضع نهرا الحريري في اجواء اللقاء الأخير للرئيس الشهيد رفيق الحريري مع مجلس العمل اللبناني في دبي وقدم لها درعاً يحمل صورة هذا اللقاء.
وحيا نهرا مبادرة الحريري في 13 نيسان باطلاق عام النهوض والصداقة، معلناً "وضع كل امكانيات مجلس العمل اللبناني في دبي وعلاقاته في سبيل تحقيق الهدف من هذه المبادرة وهو تحفيز الأشقاء العرب على المجيء الى لبنان والوقوف الى جانبه".
واوضح الزين بعد اللقاء ان "هدف الزيارة التواصل الدائم الذي كان موجوداً مع الرئيس الشهيد الحريري سواء بزياراته لنا وبزياراتنا الى لبنان، وبحث الحملة التي اطلقتها النائب الحريري لتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية، لان من اهم اهداف عمل المجلس في دبي المساعدة والتواصل بين الجاليات اللبنانية والمقيمين في الامارات لتنشيط السياحة".
واستقبلت الحريري رئيس تحرير جريدة "صدى البلد" بشارة شربل، والفنانة المصرية لبلبة ووفوداً من مدينة صيدا ومن عدد من مناطق الجنوب اللبناني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922306992
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة