صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

التيار الاسلامي في صيدا يحسم امره ويخوض الانتخابات ترشيحا واقتراعاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 940 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
حسم <<التيار الاسلامي>> في مدينة صيدا امره وقرر المشاركة في الانتخابات النيابية واضعا حدا لما يشاع عن احتمال التزكية لصالح كل من النائبين الحاليين بهية الحريري واسامة سعد واعلن الدكتور علي عمار ل<<السفير>> انه مرشح <<التيار الاسلامي>> عن احد مقعدي صيدا في دائرة الجنوب الانتخابية، وان مسالة ترشحه تعتبر بالنسبة <<للتيار الاسلامي>> من البديهيات وتشبه المسلمات معتبرا ان <<من صلب العمل السياسي للتيار الاسلامي في لبنان خوض المعارك الانتخابية>>.
واشار الدكتور عمار الى <<انه بصدد قراءة المرحلة ونحن حاليا نستطلع الاجواء في صيدا والجنوب وبعد ذلك سندرس مع من سنتحالف من القوى السياسية وسوف نجتمع مع حركة امل وحزب الله وسائر القوى السياسية في صيدا والجنوب بغض النظر عن القانون وسيئاته>>.
ووصف عمار ما يحكى عن تزكية في صيدا بانه <<كلام احلام>> واعتبر ان هذا النوع من الترويج يهدف الى مواصلة حصار التيار الاسلامي لكن بوسائط اخرى لاننا كنا محاصرين من قبل الاجهزة ونظامها الامني وحاليا بعض القوى تكمل الدور وكأنه يراد للتيار الاسلامي ان لا يكون في الندوة البرلمانية لكننا نقول لهؤلاء اننا سنخوض المعركة في صيدا وتاثيرنا كبير في الشارع الاسلامي.
وقال انه <<بالرغم من استيائنا من قانون ال2000 الذي نعتبره مشؤوما لكننا سنطالب اللبنانين في الجنوب وصيدا بالمشاركة الكثيفة في هذه الانتخابات من اجل استكمال مسيرة الاصلاح التي بدات اثر اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولضرب المفاعيل السلبية لهذا القانون وندعو للمشاركة بكثافة وكتيار اسلامي سنشارك بكثافة وقوة في كل المناطق>>.
واكد المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في صيدا والجنوب بسام حمود، ان القرار المبدئي لدى الجماعة هو المشاركة في الانتخابات في كل لبنان ومن ضمنها صيدا <<لكننا حاليا ندرس اين سنقاطع ترشيحا ونشارك انتخابا واين سنشارك ترشيحا وانتخابا وذلك حسب المناطق ووفقا للتحالفات وانه في ضوء دراستنا للواقع وللمعطيات سنتخذ القرار المناسب وكل منطقة تدرس وقائعها ومعطياتها على حدة حسب خصوصياتها. وبالنسبة لصيدا المبدأ عندنا المشاركة ترشيحا وانتخابا>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922417140
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة