صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

الحريري تفتتح معرضاً في صيدا: نأمل تخطي التشنّج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 715 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
قالت النائب بهية الحريري أننا أمام تحد كبير في هذه المحطات التي يعيشها وطننا الحبيب لبنان، آملة "أن نتمكن كلبنانيين من تخطي التشنج الموجود والانطلاق نحو الاعتدال والوفاق الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد وعمّده بدمه".
كلام الحريري جاء خلال رعايتها افتتاح المعرض الفني الأكاديمي السنوي لطلاب وطالبات مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا والذي حمل هذا العام شعار "الحقيقة.. لأجل لبنان". حضر حفل الافتتاح رئيسة جمعية متخرجي مدرسة الفنون الإنجيلية مهى شفيق الحريري وعدد من مديري المدارس الرسمية والخاصة.
دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ثم تحدث مدير المدرسة جان داود فأكد ان الرئيس الشهيد جسد حبه للبنان بشكل فعلي، وجعل من لبنان اسماً عالمياً نال احترام كل العالم بإمكانياته الخاصة فقط وبحبه وإقناعه الآخرين بمحبة لبنان.
وقالت النائب الحريري، لأجل الحقيقة نحن موجودون في هذا المكان وفي هذه المدينة العزيزة التي أطلقت رفيق الحريري من بينكم الى كل لبنان وإلى كل العالم. في هذه المدينة التي أرادت أن تكون للجميع مدينة للحياة.
وأضافت، سنستمر جميعاً لأننا أمام تحد كبير، خصوصاً في هذه المحطات التي يعيشها وطننا الحبيب لبنان، وإن شاء الله نستطيع تخطي التشنج الموجود الى الانطلاق نحو الاعتدال والوفاق الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد وعمده بدمه. أن للبنانيين الحق في معرفة من خطط ودبر ونفذ جريمة اغتيال الرئيس الحريري. فنحن الآن أمام تجربة لا تشبه الماضي ولكنها إنطلاقة نحو المستقبل للأجيال الموجودة وبتكاتف كل اللبنانين من كل الطوائف لمتابعة رسالة هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعاً. وإن شاء الله نبقى على درب رفيق الحريري.
وبعد لوحتين فنينتين راقصتين قدمهما طلاب قسمي الروضات والابتدائي، توجه الجميع الى قسم الروضات الذي رفع على مدخله مجسم عملاق لشعار الحقيقة وقصت النائب الحريري ومهى الحريري وداود شريط افتتاح المعرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922406916
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة