صيدا سيتي

صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

ندوة في "غرفة صيدا" للتعريف بمشروع تنمية قطاعي الخضر والفاكهة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 753 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
نظمت في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، ندوة تعريف بمشروع التنمية الزراعية للخضر والفاكهة، الذي تنفذه وزارة الزراعة، بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي.
حضر الندوة ممثل الاتحاد الاوروبي كريستيان هربل، ممثل شركة "لانديل ميلز" البريطانية محمد جمعة، المدير الوطني للمشروع جمانة كرامة، منسقة المشروع زينة تميم، مسؤول المشروع في الجنوب رئيس دائرة التنمية الريفية في وزارة الزراعة (الجنوب) فادي الحسيني وعدد من المهندسين الزراعيين والمزارعين.
وتحدث الحسيني، فعرف بالمشروع وأهدافه ومكوناته، وقال "إن الزراعة اللبنانية تواجه تحديات عدة، خارجية وداخلية تنذر بتزايد الاعتماد على الاستيراد لسد الاحتياجات الغذائية وتناقص مساهمة قطاع الزراعة في الاقتصاد الوطني وفي توفير فرص العمل وتتطلب مواجهة هذه التحديات برنامجا تنمويا يزيد قدرة هذا القطاع التنافسية".
وأضاف "إن المشروع يهدف الى تطوير تقنيات الانتاج والتسويق من خلال ربط تجمعات المنتجين في السوق وتعديل توجهاتهم لتطويره، ويتضمن المشروع 3 مكونات اساسية: دعم تجمعات المزارعين كالتعاونيات وغيرها، دعم الخدمات الزراعية الانتاجية، ودعم الخدمات الزراعية التسويقية".
بدوره، تحدث هربل عن المشروع الممول من الاتحاد الاوروبي والحكومة اللبنانية ممثلة بوزارة الزراعة، وأوضح "أن هذا المشروع يحسن انتاج مزارعي الخضر والفاكهة بدعم المزارعين لتحسين الانتاج وإيجاد أسواق لتصريف انتاجهم بحسب المواصفات المحددة"، ولفت الى أن مدة المشروع 3 سنوات ويشمل كل المناطق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922981053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة