صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا قطع تقاطع إيليا وعدد من الطرقات الفرعية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع

جبل النفايات في صيدا ينهار نحو البولفار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 761 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
مرة جديدة ينهار جبل النفايات في مدينة صيدا لعدم قدرته على استيعاب المزيد من أطنان النفايات التي ترمى فيه كل يوم، لكن هذه المرة كان انهياره برياً وليس بحرياً، إذ انهار جزء منه باتجاه البولفار البحري عند التخوم الشرقية للمكبّ، وذلك قبل نحو الشهر من التاريخ الذي حددته بلدية صيدا كموعد نهائي لإقفال جبل النفايات تمهيداً لمعالجته.
وأدى انهيار هذا الجزء من المكب الى سقوط كميات من الأتربة والحصى والصخور الصغيرة على الطريق العام وإلى سقوط عمود كهربائي محاذ للمكان ما أدى الى عرقلة السير على الطريق لبعض الوقت.
وعلى الفور سارعت الورش الفنية التابعة لبلدية صيدا الى رفع الأتربة والنفايات المنهارة وإعادة الأمور الى طبيعتها. وأشارت مصادر البلدية الى أن سبب الانهيار هو أعمال جرف روتينية تجري على متن المكب لقلب الأتربة فوق النفايات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922410749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة