صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

اللجنة الشعبية في عين الحلوة تحذر الأونروا من تقليص خدماتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 720 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، اجتماعا طارئا امس، خصص للبحث في <<استمرار سياسة تقليص الخدمات الصحية والتربوية والاجتماعية في وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين <<الاونروا>>، وتوقفت امام <<استمرار سياسة تدني العملية التربوية للاجئين الفلسطينيين في لبنان جراء السياسة التربوية التي تتبعها دائرة التربية والتعليم>>. واعتبرت <<ان اجراءها بفرض مشروع فصل المرحلة الدراسية الابتدائية الى مرحلتين بعدما اثبتت كل الوقائع فشل هذا المشروع يعني الاستمرار في مواصلة سياسة التراجع للعملية التربوية>>.
وحول الوضع الصحي نبهت اللجنة الشعبية الى تراجع تقديمات الخدمات الصحية لابناء المخيمات وعدم زيادة تكاليف العمليات المستعصية والادوية الرئيسية والصور بانواعها، باتت تضع ابناء شعبنا امام اوضاع صحية صعبة.
وحول مسالة الشؤون الاجتماعية جاء في البيان <<في الوقت الذي يستفيد ابناء شعبنا من برنامج حالات العسر الشديد (الاعاشة) بنسبة ضئيلة لا تتجاوز 30 في المئة على رغم اعتراف الاونروا وفق احصاءاتها تؤكد ان نسبة اللاجئين الفلسطينيين تفوق 66 في المئة تحت خط الفقر، تفاجئنا ادارة الاونروا وقسم الشؤون الاجتماعية، للمرة الثانية على التوالي، بنقص في المواد العينية اثناء التوزيع، وكان آخرها نقص في مادة الطحين بنسبة 50 في المئة للفرد الواحد. لذا، فاننا نحمل ادارة الاونروا المسؤولية الكاملة عن سياسة التراجع في خدماتها>>. وحذرت اللجنة ادارة الاونروا من <<الاستمرار في هذه السياسة التراجعية وانعكاسها السلبي>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923010459
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة