صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

الحريري والشبكة المدرسية يطلقان مبادرة <<صيدا مدينة للحياة>>

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 735 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمد صالح - صيدا - السفير:
جددت النائبة بهية الحريري <<حرصها على ان تبقى مدينة صيدا موحدة كما أرادها دائماً الرئيس الشهيد>> واعلنت <<أن معرفة الحقيقة هي الملف الأول في الأولويات، وبموازاته سنبقى مصرين على استمرار الحياة على كل الصعد وبوتيرة أعلى، لأن هذا هو التصميم الذي نواجه به أعداء لبنان الذين أرادوا باغتيال الرئيس الحريري اغتيال لبنان>>؟
كلام النائبة الحريري جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته <<الشبكة المدرسية لصيدا والجوار>> في مجمع الحريري التربوي في صيدا وجرى خلاله اطلاق برنامج أنشطة تربوية وثقافية ورياضية في المدينة تحت عنوان <<نستحق لبنان.. نستحق رفيق الحريري، صيدا للجميع.. مدينة للحياة>> خلال الفترة من 15 الى 22 أيار 2005 من أجل تفعيل الحياة الثقافية والاقتصادية والاجتماعية في صيدا .
حضر المؤتمر فاعليات بلدية ونقابية وحشد من مديري المدارس الرسمية والخاصة المنتسبة للشبكة المدرسية لصيدا والجوار، وأعضاء لجنة التنسيق للشبكة.
استهل المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كانت بعدها كلمة ترحيبية للشبكة المدرسية لصيدا والجوار ألقتها مديرة مدرسة الرشدية للبنات ليلى حبال صالح، التي أشارت الى أن اطلاق هذه النشاطات اليوم هو تلبية لنداء النائب الحريري.
وتحدثت الحريري فقالت: كان الهدف الأساسي من قيام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار التداول والتشارو دائماً في القضايا المستجدة على المساحة التربوية في المنطقة، وكان الهدف، التلاقي من اجل الوحدة التربوية رسمي وخاص تحقيقاً للعدالة التربوية، وكان لا بد لصيدا أن يكون لها محطة خاصة وكانت مبادرة القطاع التربوي مميزة في هذه المحطة وخاصة في هذا الأسبوع وهو دعوة الى جميع اللبنانيين وخاصة الجوار للمجيء الى صيدا، وأنا أتوجه بهذه الدعوة الى كل الذين يريدون المجيء الى صيدا وحضور هذا البرنامج المفتوح دون أي مقابل كما حصل برنامج 13 نيسان في بيروت.
وتحدث ممثل بلدية صيدا عفيف حشيشو فأثنى على كلام النائب الحريري، وقال: نحن حريصون على أن نبقى موحدين والبلدية مستعدة للتعاون دائماً.
ويتضمن البرنامج انشطة رياضية وتزيين شرفات بالبالونات وتشابك بالايدي وتوزيع اعلام واعمال مسرحية وازياء تنكرية وحفلات موسيقية وعشاء ومعارض صور وطائرات ورقية لمدارس صيدا والجوار بين 15 الى 22 أيار الجاري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922960096
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة