صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

معوقون يحيون يوم الوفاء للشهيد رفيق الحريري في جمعيّة رعاية اليتيم في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 702 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
شارك امس اكثر من 1000 طفل ينتمون الى 20 جمعية اهلية لبنانية تهتم بالمعوقين من مختلف المناطق اللبنانية في يوم الوفاء للشهيد رفيق الحريري الذي رعته شقيقة الشهيد رفيق الحريري النائبة بهية الحريري ...هذا اليوم الذي نظمته <<جمعيّة رعاية اليتيم>> في صيدا بالتعاون مع <<الأولمبياد الخاص>>، في حدائقها وعلى ملاعبها تحول الى يوم للفرح تخلله تقديم رقصات فولكلورية تراثية ومهارات رياضية من قبل المعوقين انفسهم بحضور النائب بشارة مرهج ورئيس <<جمعية رعاية اليتيم>> في صيدا الدكتور سعيد المكاوي، الأمين العام لمجلس أمناء الأولمبياد الخاص محمد ناصر، المدير الوطني للأولمبياد الخاص هالة الحسيني ناصر، وحشد من الشخصيات.
ألقى الدكتور المكاوي كلمة أشار فيها الى الإصابة المباشرة التي حلت بهذه الشريحة من أطفال المجتمع اللبناني باستشهاد الرئيس رفيق الحريري، هؤلاء الذين قست عليهم الأيام والظروف.
ودعا مرهج في كلمة الأولمبياد الخاص الجمعيات والمؤسسات لإشراك اصحاب الاحتياجات الخاصة مع تلامذتهم في البرنامج، عملا بمبدأ اللامركزية الذي يطبقه الاولمبياد الخاص لتشجيع الجمعيات في إقامة فروع له ضمن مؤسساتها في جميع المناطق اللبنانية للوصول الى اكبر عدد ممكن من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يرغبون في ممارسة الرياضة وصولاً الى الألعاب العالمية.
وتوجهت راعية الاحتفال الحريري بالتحية الى الاولمبياد الخاص والى جمعية رعاية اليتيم في صيدا الذين اتخذوا من هذه العبرة رسالة لإيمانهم وإنسانيتهم... وإنني أدعوا الجميع ليكونوا الى جانب أبنائنا الذين نحن بأمس الحاجة إليهم وهم بأمس الحاجة الينا ولطالما أوصاني الرئيس الشهيد بهم... ثم قدم الدكتور سعيد المكاوي درعاً الى النائبة بهية الحريري، وقاما مع النائب مرهج بزرع شجرة أرز باسم الشهيد رفيق الحريري، لتبدأ بعدها المهارات لذوي الحاجات الخاصة، وتوزيع الميداليات على الفائزين ورقصة فولكلوريّة من إعداد ليلى نصار، بالإضافة إلى إقامة خمس خيم طبيّة وموسيقية وثالثة لشباب المدارس، والرابعة لألعاب الأطفال والخامسة للكشاف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922880582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة