صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

فوز المعني صيدا على تيار المستقبل في الميني فوتبول بالذكرى الرابعة للرئيس الشهيد

رياضة صيدا سيتي - الخميس 19 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1724 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم - صيدا:
في اطار الأنشطة الرياضية التي ينظمها لمناسبة الذكرى الرابعة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري نظم قطاع الشباب في تيار المستقبل في جنوب لبنان مباراة ودية في كرة القدم للصالات " ميني فوتبول" بين فريقي نادي تيار المستقبل في الجنوب والنادي المعني الرياضي – صيدا على " كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري " ، وذلك على أرض ملعب مجمع الفوربي 4B الرياضي في صيدا . بحضور منسق الرياضة في قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب أدهم عفارة وعضو الهيئة الإدارية في النادي المعني رياض الددا، وممثلون عن جهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري وجمهور من مشجعي ناديي المستقبل والمعني.
وبنتيجة المباراة فاز فريق المعني صيدا على فريق تيار المستقبل بنتيجة (9 – 4 ) . وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية للاعبي الفريقين .
وانتهى الشوط الأول ( 5 – 1 ) لصالح المعني الذي سجل أهدافه : سعد الدين مزين ونايف إبراهيم وأحمد مزين. فيما سجل هدف المستقبل أحمد السن.
وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقين الأداء لتنتهي المباراة بفوز فريق المعني ( 9 – 4 )، حيث سجل أهداف المعني : سعد الدين مزين ونايف مزين، فيما سجل للمستقبل : منير السوسي وأحمد السنووسيم حجازي..
قاد المباراة الحكم سعد الدين الزنجي. ومثّل المعني لحراسة المرمى مصطفى العجوري واللاعبون: نبيل رحيل – عبد رحيل – أحمد مزين – سعد مزين – حسن أبو النصر – حامد الجعفيل – نايف إبراهيم.
ومثل فريق تيار المستقبل لحراسة المرمى مصطفى السن واللاعبون: درويش الرز – أحمد السن – هشام القطب – حمزة الهبش – منير السوسي – وسيم حجازي – عبد الله سنجر – محمد الجويدي – ماهر ديشاري – خالد العاكوم – أكرم عفارة.
@@@
أيمن هواش - ملعب الفور بي - خاص موقع صيداويات:
فاز فريق المعني صيدا على فريق تيار المستقبل في الجنوب بنتيجة 9 – 5 وذلك في مباراة الميني فوتبول التي جرت بينهما يوم أمس على ملعب نادي الفور بي صيدا.
وقد حضر المباراة مسؤول الرياضة في قطاع الشباب في تيار المستقبل السيد أدهم عفارة ممثلاً منسق عام قطاع الشباب في تيار المستقبل في لبنان السيد أحمد مصطفى الحريري وأمين السر في النادي المعني السيد رياض الددا، كما تواجد جهاز المتطوعين في في مؤسسة الحريري تحسباً لأي إصابات في صفوف اللاعبين.
وقد تميزت المباراة بالروح الرياضية العالية للاعبي الفريقين والذين أدوها بأخلاق عالية وفاءً للرئيس الشهيد رفيق الحريري.
وكان الشوط الأول إنتهى بنتيجة 5 – 1 وسجل أهداف المعني: سعد الدين مزين في الدقائق (11 و22) ونايف إبراهيم (17 و19) وأحمد مزين(26) وللمستقبل أحمد السن(29)
وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقين الأداء والأهداف فسجل كل فريق أربع مرات لتنتهي المباراة بفوز فريق المعني بنتيجة 9 – 5 ، سجل أهداف الشوط الثاني لفريق المعني صيدا: سعد الدين مزين في الدقائق (33 و41 ) ونايف مزين(55 و59) وللمستقبل منير السوسي(38 و 40) و أحمد السن(46 و58) ووسيم حجازي(51).
قاد المباراة الحكم الأستاذ سعد الدين الزنجي.
مثل المعني صيدا لحراسة المرمى مصطفى العجوري واللاعبين: نبيل رحيل – عبد رحيل – أحمد مزين – سعد مزين – حسن أبو النصر – حامد الجعفيل – نايف إبراهيم.
مثل فريق تيار المستقبل لحراسة المرمى مصطفى السن واللاعبون: درويش الرز – أحمد السن – هشام القطب – حمزة الهبش – منير السوسي – وسيم حجازي – عبد الله سنجر – محمد الجويدي – ماهر ديشاري – خالد العاكوم – أكرم عفارة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924708739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة