صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

فوز المعني صيدا على تيار المستقبل في الميني فوتبول بالذكرى الرابعة للرئيس الشهيد

رياضة صيدا سيتي - الخميس 19 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم - صيدا:
في اطار الأنشطة الرياضية التي ينظمها لمناسبة الذكرى الرابعة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري نظم قطاع الشباب في تيار المستقبل في جنوب لبنان مباراة ودية في كرة القدم للصالات " ميني فوتبول" بين فريقي نادي تيار المستقبل في الجنوب والنادي المعني الرياضي – صيدا على " كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري " ، وذلك على أرض ملعب مجمع الفوربي 4B الرياضي في صيدا . بحضور منسق الرياضة في قطاع الشباب في تيار المستقبل في الجنوب أدهم عفارة وعضو الهيئة الإدارية في النادي المعني رياض الددا، وممثلون عن جهاز المتطوعين في مؤسسة الحريري وجمهور من مشجعي ناديي المستقبل والمعني.
وبنتيجة المباراة فاز فريق المعني صيدا على فريق تيار المستقبل بنتيجة (9 – 4 ) . وتميزت المباراة بالروح الرياضية العالية للاعبي الفريقين .
وانتهى الشوط الأول ( 5 – 1 ) لصالح المعني الذي سجل أهدافه : سعد الدين مزين ونايف إبراهيم وأحمد مزين. فيما سجل هدف المستقبل أحمد السن.
وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقين الأداء لتنتهي المباراة بفوز فريق المعني ( 9 – 4 )، حيث سجل أهداف المعني : سعد الدين مزين ونايف مزين، فيما سجل للمستقبل : منير السوسي وأحمد السنووسيم حجازي..
قاد المباراة الحكم سعد الدين الزنجي. ومثّل المعني لحراسة المرمى مصطفى العجوري واللاعبون: نبيل رحيل – عبد رحيل – أحمد مزين – سعد مزين – حسن أبو النصر – حامد الجعفيل – نايف إبراهيم.
ومثل فريق تيار المستقبل لحراسة المرمى مصطفى السن واللاعبون: درويش الرز – أحمد السن – هشام القطب – حمزة الهبش – منير السوسي – وسيم حجازي – عبد الله سنجر – محمد الجويدي – ماهر ديشاري – خالد العاكوم – أكرم عفارة.
@@@
أيمن هواش - ملعب الفور بي - خاص موقع صيداويات:
فاز فريق المعني صيدا على فريق تيار المستقبل في الجنوب بنتيجة 9 – 5 وذلك في مباراة الميني فوتبول التي جرت بينهما يوم أمس على ملعب نادي الفور بي صيدا.
وقد حضر المباراة مسؤول الرياضة في قطاع الشباب في تيار المستقبل السيد أدهم عفارة ممثلاً منسق عام قطاع الشباب في تيار المستقبل في لبنان السيد أحمد مصطفى الحريري وأمين السر في النادي المعني السيد رياض الددا، كما تواجد جهاز المتطوعين في في مؤسسة الحريري تحسباً لأي إصابات في صفوف اللاعبين.
وقد تميزت المباراة بالروح الرياضية العالية للاعبي الفريقين والذين أدوها بأخلاق عالية وفاءً للرئيس الشهيد رفيق الحريري.
وكان الشوط الأول إنتهى بنتيجة 5 – 1 وسجل أهداف المعني: سعد الدين مزين في الدقائق (11 و22) ونايف إبراهيم (17 و19) وأحمد مزين(26) وللمستقبل أحمد السن(29)
وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقين الأداء والأهداف فسجل كل فريق أربع مرات لتنتهي المباراة بفوز فريق المعني بنتيجة 9 – 5 ، سجل أهداف الشوط الثاني لفريق المعني صيدا: سعد الدين مزين في الدقائق (33 و41 ) ونايف مزين(55 و59) وللمستقبل منير السوسي(38 و 40) و أحمد السن(46 و58) ووسيم حجازي(51).
قاد المباراة الحكم الأستاذ سعد الدين الزنجي.
مثل المعني صيدا لحراسة المرمى مصطفى العجوري واللاعبين: نبيل رحيل – عبد رحيل – أحمد مزين – سعد مزين – حسن أبو النصر – حامد الجعفيل – نايف إبراهيم.
مثل فريق تيار المستقبل لحراسة المرمى مصطفى السن واللاعبون: درويش الرز – أحمد السن – هشام القطب – حمزة الهبش – منير السوسي – وسيم حجازي – عبد الله سنجر – محمد الجويدي – ماهر ديشاري – خالد العاكوم – أكرم عفارة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة