صيدا سيتي

أهالي موقوفي أحداث عبرا :لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

اللواء صيدا بطلاً لدورة الإنتصار والصمود بكرة القدم

رياضة صيدا سيتي - الخميس 19 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أيمن هواش - خاص موقع صيداويات:
أحرز فريق اللواء صيدا المركز الأول في بطولة الإنتصار والصمود التي أُقيمت برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وتنظيم نادي الإصلاح وشارك فيها ثمانية فرق وجرت جميع مبارياتها على ملعب الأميركان - صيدا وذلك بمناسبة إنتصار المقاومة في قطاع غزة.
وتغلب اللواء في المباراة النهائية على فريق الإصلاح صيدا بضربات الجزاء الترجيحية 5 – 4 بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1 – 1 وذلك يوم الأحد الماضي.
وكانت مباريات الدور الأول أسفرت عن فوز الفجر على شباب العهد 7 – 1 والأقصى المية ومية على الموصللي 6 – 4 واللواء على الناصرة عين الحلوة 3 – 1 والإصلاح على شباب الهبة 8 – 3 ، وفي الدور نصف النهائي تغلب اللواء على الأقصى المية ومية 4 – 1 والإصلاح على الفجر 1 – صفر وتأهلوا إلى المباراة النهائية.
وشهد النهائي حضور جمهور غفير تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل والمسؤول الرياضي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في صيدا جمال هواش ولمنطقة عين الحلوة خليل العلي والإداري في نادي اللواء عامر الصفدي والشيخ حسام العلايلي ورئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات.
وبعد فوز فريق اللواء بالمباراة ألقى المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل كلمة حيا فيها الأبطال الذين صمدوا في غزة بوجه آلة الحرب الإسرائيلية الغاشمة وشكر الفرق التي شاركت وكانت السبب في نجاح الدورة ثم وزعت الجوائز على الفائزين، فنال فريق اللواء كأس المركز الأول فيما نال فريق الإصلاح صيدا كأس المركز الثاني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924721043
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة