صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

اللواء صيدا بطلاً لدورة الإنتصار والصمود بكرة القدم

رياضة صيدا سيتي - الخميس 19 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1339 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أيمن هواش - خاص موقع صيداويات:
أحرز فريق اللواء صيدا المركز الأول في بطولة الإنتصار والصمود التي أُقيمت برعاية المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وتنظيم نادي الإصلاح وشارك فيها ثمانية فرق وجرت جميع مبارياتها على ملعب الأميركان - صيدا وذلك بمناسبة إنتصار المقاومة في قطاع غزة.
وتغلب اللواء في المباراة النهائية على فريق الإصلاح صيدا بضربات الجزاء الترجيحية 5 – 4 بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1 – 1 وذلك يوم الأحد الماضي.
وكانت مباريات الدور الأول أسفرت عن فوز الفجر على شباب العهد 7 – 1 والأقصى المية ومية على الموصللي 6 – 4 واللواء على الناصرة عين الحلوة 3 – 1 والإصلاح على شباب الهبة 8 – 3 ، وفي الدور نصف النهائي تغلب اللواء على الأقصى المية ومية 4 – 1 والإصلاح على الفجر 1 – صفر وتأهلوا إلى المباراة النهائية.
وشهد النهائي حضور جمهور غفير تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل والمسؤول الرياضي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في صيدا جمال هواش ولمنطقة عين الحلوة خليل العلي والإداري في نادي اللواء عامر الصفدي والشيخ حسام العلايلي ورئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات.
وبعد فوز فريق اللواء بالمباراة ألقى المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صيدا وعين الحلوة أبو أحمد فضل كلمة حيا فيها الأبطال الذين صمدوا في غزة بوجه آلة الحرب الإسرائيلية الغاشمة وشكر الفرق التي شاركت وكانت السبب في نجاح الدورة ثم وزعت الجوائز على الفائزين، فنال فريق اللواء كأس المركز الأول فيما نال فريق الإصلاح صيدا كأس المركز الثاني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911988627
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة