صيدا سيتي

حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟

"جبهة التحرير" تحتفل بيومها الوطني في "عين الحلوة"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 738 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
احتفلت "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان بايقاد شعلة انطلاقتها لمناسبة يومها الوطني، وذلك في مقر الأمانة العامة للجبهة في مخيم عين الحلوة، بمشاركة ممثلين للفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية الوطنية والإسلامية وحشد من أبناء المخيم، كان في استقبالهم أمين عام الجبهة ناظم اليوسف وأعضاء قيادتها في لبنان.
قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم قدم محمد كليب نبذة عن التاريخ النضالي للجبهة مستذكراً أمينها العام الشهيد "أبو العباس" وكل الشهداء قادة ومناضلين من كل الفصائل الوطنية والإسلامية.
كلمة "جبهة" ألقاها عضو اللجنة المركزية صلاح اليوسف، فأكد تجديد ايقاد شعلة ضياء المبادئ التي وجدت من أجلها التحرير الفلسطينية. وقال: "ان الإلتزام بما جاء بإعلان القاهرة من قبل القوى والاحزاب الفلسطينية يعزز المسيرة الديموقراطية ويعمق التعددية السياسية ويضمن أوسع مشاركة في صياغة قرارنا الوطني المستقل ضمن إطار منظمة التحرير وينعكس ايجاباً على مجمل الأوضاع الفلسطينية وخاصة في لبنان حيث تتواصل اللقاءات لترتيب أوضاع بيتنا الفلسطيني في لبنان خدمة لمصالح شعبنا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922774530
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة