صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

النجمة والغازية (1 – صفر)

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 13 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1207 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - سامر زعيتر:
احتاج فريق النجمة الى 86 دقيقة ليخرج بالنقاط الثلاث، ويبتعد بالصدارة عن منافسية بعد فوزه على مضيفه فريق شباب الغازية (1-صفر)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مدينة الرئيس رفيق الحريري" في صيدا، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.
وجاءت المباراة سلبية في الأداء والنتيجة، ومما زاد الطين بلة، استمرار مشكلة أنقطاع التيار الكهربائي عن الملعب مرتين، في تكرار لنفس السيناريو منذ تسلم بلدية صيدا للملعب، مما ترك علامات تساؤل واستهجان..
وعرف النجمة كيف يخرج بالنقاط الثلاث، لكن ذلك لا يعفي لاعبيه من غياب المستوى الفني المتوقع من فريق يسعى للقب، ورغم خوضه المباراة مفتقداً لجهود قائده عباس عطوي ورأس حربته علي نصر الدين بسبب الإصابة، لكن كان على البدلاء تقديم مستوى مغاير، حيث بدا واضحاً غياب التناغم بين الخطوط، ولعل غياب عطوي ساهم في ذلك، رغم وجود العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، وإن كان المدرب استعان بجهود محمد غدار، لكنه افتقد الى من يحسن التمرير له، فتاهت جهود الأخير.
بالمقابل، فإن لاعبي الغازية افتقدوا الى جهود قائد الفريق حسين حسون والسيراليوني دونالد بسبب الإيقاف والمصري محمد ثروت بسبب الإصابة، فسعى الفريق جاهداً للخروج بأقل الخسائر، لذلك عمد مدربه الى خوض المباراة بخطة دفاعية معتمداً على الهجمات المرتدة، مما أمن له الصمود الى الدقيقة 86.
وجاء الشوط الأول دون فرص حقيقية على المرمى، خصوصاً في ظل التكتل الدفاعي للفريق الجنوبي، ليستمر الحال ذاته خلال الشوط الثاني، غير أن طومي انتزع الفوز في الدقيقة 86 حين سدد كرة ارتدت من قدم المدافع، لتغير طريقها بإتجاه المرمى وتعطي فرحة النصر للنجمة (1-صفر).
* مثل النجمة: ايلي فريجة، بلال نجارين، قاسم محمود، علي حمام، خالد سعد، محمد شمص، أحمد مغربي (محمد غدار)، بول رستم (عباس فضل الله)، أكرم مغربي (اغوب دونابديان)، زكريا شرارة وطومي.
* مثل الغازية: ناصر المصري، حسن حسون، علي فرحاتن حسين فروخ، محمد عبيد (علي الحمصي)، جمال شكرون، قاسم ضاهر، حسن دنش (أدهم غدار)، محمد خليفة (محمود اسكندر)، توراني ومصطفى حلاق.
* قاد المباراة الحكم أندريه حداد، وعاونه الحكمان علي عدية ووائل الرمح وجهاد الغريب حكماً رابعاً.
قالوا في المباراة
* رئيس نادي النجمة محمد داعوق قال: بصراحة لم يكن الفريق كما نتوقعه، حيث لم يقدم الأداء الذي يرضينا، لكن النتيجة هي الأهم عندما تضيف ثلاث نقاط الى رصيدنا، واستطعنا اعادة الفارق كما كان عليه سابقاً.
* أمين سر ومدرب الشباب الغازية علي حسون قال: لعبنا للنقطة معتمدين على الهجمات المرتدة، وكنا قربين من تحقيق ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تحصل دائماً على ما تريد، مبروك للنجمة.
* استمرت معظلة انقطاع التيار الكهربائي في ملعب "مدينة الشهيد الرئيس رفيق الحريري" في صيدا، وهو أمر بات اعتيادياً منذ تسلم بلدية صيدا الملعب، على عكس ما كان عليه الحال حين كان في عهده "الشركة العربية للأعمال المدنية" التي شيدت الملعب وحافظت على صيانته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922906706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة