صيدا سيتي

تدابير سير في خلدة لمدة ثلاثة أيام طقس الغد .. كيف يتحول؟ تيار الفجر: المنطق السياسي والقانوني لإعادة العميل عامر الفاخوري الى لبنان يدوس على جراحات أهلنا ومقاومينا العودة إلى المدرسة تثقل كاهل أهالي تلاميذ عين الحلوة تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله!

النجمة والغازية (1 – صفر)

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 13 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1198 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - سامر زعيتر:
احتاج فريق النجمة الى 86 دقيقة ليخرج بالنقاط الثلاث، ويبتعد بالصدارة عن منافسية بعد فوزه على مضيفه فريق شباب الغازية (1-صفر)، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مدينة الرئيس رفيق الحريري" في صيدا، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.
وجاءت المباراة سلبية في الأداء والنتيجة، ومما زاد الطين بلة، استمرار مشكلة أنقطاع التيار الكهربائي عن الملعب مرتين، في تكرار لنفس السيناريو منذ تسلم بلدية صيدا للملعب، مما ترك علامات تساؤل واستهجان..
وعرف النجمة كيف يخرج بالنقاط الثلاث، لكن ذلك لا يعفي لاعبيه من غياب المستوى الفني المتوقع من فريق يسعى للقب، ورغم خوضه المباراة مفتقداً لجهود قائده عباس عطوي ورأس حربته علي نصر الدين بسبب الإصابة، لكن كان على البدلاء تقديم مستوى مغاير، حيث بدا واضحاً غياب التناغم بين الخطوط، ولعل غياب عطوي ساهم في ذلك، رغم وجود العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، وإن كان المدرب استعان بجهود محمد غدار، لكنه افتقد الى من يحسن التمرير له، فتاهت جهود الأخير.
بالمقابل، فإن لاعبي الغازية افتقدوا الى جهود قائد الفريق حسين حسون والسيراليوني دونالد بسبب الإيقاف والمصري محمد ثروت بسبب الإصابة، فسعى الفريق جاهداً للخروج بأقل الخسائر، لذلك عمد مدربه الى خوض المباراة بخطة دفاعية معتمداً على الهجمات المرتدة، مما أمن له الصمود الى الدقيقة 86.
وجاء الشوط الأول دون فرص حقيقية على المرمى، خصوصاً في ظل التكتل الدفاعي للفريق الجنوبي، ليستمر الحال ذاته خلال الشوط الثاني، غير أن طومي انتزع الفوز في الدقيقة 86 حين سدد كرة ارتدت من قدم المدافع، لتغير طريقها بإتجاه المرمى وتعطي فرحة النصر للنجمة (1-صفر).
* مثل النجمة: ايلي فريجة، بلال نجارين، قاسم محمود، علي حمام، خالد سعد، محمد شمص، أحمد مغربي (محمد غدار)، بول رستم (عباس فضل الله)، أكرم مغربي (اغوب دونابديان)، زكريا شرارة وطومي.
* مثل الغازية: ناصر المصري، حسن حسون، علي فرحاتن حسين فروخ، محمد عبيد (علي الحمصي)، جمال شكرون، قاسم ضاهر، حسن دنش (أدهم غدار)، محمد خليفة (محمود اسكندر)، توراني ومصطفى حلاق.
* قاد المباراة الحكم أندريه حداد، وعاونه الحكمان علي عدية ووائل الرمح وجهاد الغريب حكماً رابعاً.
قالوا في المباراة
* رئيس نادي النجمة محمد داعوق قال: بصراحة لم يكن الفريق كما نتوقعه، حيث لم يقدم الأداء الذي يرضينا، لكن النتيجة هي الأهم عندما تضيف ثلاث نقاط الى رصيدنا، واستطعنا اعادة الفارق كما كان عليه سابقاً.
* أمين سر ومدرب الشباب الغازية علي حسون قال: لعبنا للنقطة معتمدين على الهجمات المرتدة، وكنا قربين من تحقيق ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تحصل دائماً على ما تريد، مبروك للنجمة.
* استمرت معظلة انقطاع التيار الكهربائي في ملعب "مدينة الشهيد الرئيس رفيق الحريري" في صيدا، وهو أمر بات اعتيادياً منذ تسلم بلدية صيدا الملعب، على عكس ما كان عليه الحال حين كان في عهده "الشركة العربية للأعمال المدنية" التي شيدت الملعب وحافظت على صيانته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911296860
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة