صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

أولمبيك صيدا وبروس كافيه في نهائي كأس لبنان لكرة الصالات

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 02 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1544 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أيمن هواش - ملعب مدرسة الجمهور - خاص صيداويات:
تأهل فريق أولمبيك صيدا إلى نهائي كأس لبنان لكرة الصالات عندما فاز يوم أمس على فريق اللبناني الكندي بنتيجة 11 – 6 في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب مدرسة الجمهور.
ويقابل أولمبيك صيدا في المباراة النهائية خصماً قوياً هو بروس كافيه الذي تغلب يوم أمس أيضاً على فريق الصداقة في نصف النهائي الآخر وبنتيجة 9 – 3
أولمبيك صيدا x البنك اللبناني الكندي / الشوط الأول
شهد الشوط الأول مستوى متكافئ بين الفريقين في الفرص والأهداف مع أفضلية للفريق الصيداوي من ناحية السيطرة على وسط الملعب، وقد بدأ الشوط بهجمة قوية لفريق أولمبيك إنتهت بتسديدة لياسر سلمان فوق مرمى اللبناني الكندي.
في الدقيقة 3 أضاع لاعب اللبناني الكندي حمزة المصري فرصة خطرة للتسجيل وهو بوجه المرمى، وبعدها بثواني صدت العارضة تسديدة قوية لأحمد عيتاني وضاع هدفاً آخراً على اللبناني الكندي.
وفي الدقيقة 4 تمريرة جميلة من علي الحمصي إلى زميله رامي فقيه المنفرد، فسددها قوية بجانب القائم.
وفي آخر الدقيقة الرابعة سجل مصطفى حلاق هدف أولمبيك الأول بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله ياسر سلمان.
في الدقيقة 9 أدرك المتميز أحمد عيتاني هدف التعادل للبناني الكندي بتسديدة قوية في سقف الشباك، بعد هذا الهدف بثواني مرر عيتاني نفسه كرة إلى زميله حمزة المصري فلعبها الأخير على يمين الحارس علي الأتب لتصبح النتيجة 2 – 1 للبناني الكندي.
في الدقيقة 13 أضاع محمد حمود هدفاً محققاً أثر تمريرة من علي الحمصي، ولكن حمود ما لبث أن سجل هدف جميل لفريقه في الدقيقة 14 لتصبح النتيجة 2 – 2
وفي الدقيقة 15 سجل علي الحمصي هدف التقدم لفريقه عندما رفع الكرة من فوق حارس اللبناني الكندي.
وفي الدقيقة 17 أضاع حمزة المصري فرصة التعادل وهو بوجه المرمى، ثم ما لبث الحكم أن أعلن عن ضربة جزاء لأولمبيك صيدا أثر الخطأ السادس على لاعبي اللبناني الكندي، فإنبرى لها لويس ترانتيك وسجل هدفاً لترتفع النتيجة إلى 4 – 2 لصالح أولمبيك.
وتوالت أخطاء لاعبي اللبناني الكندي فأعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية لأولمبيك أضاعها لويس ترانتيك، ثم ضربة جزاء ثالثة أضاعها لويس مرة أُخرى.
وفي الدقيقتين 18 و19 هدفين لفريق اللبناني الكندي أثر هجمات مرتدة وسوء تغطية من لاعبي أولمبيك، لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل الفريقين 4 – 4
الشوط الثاني
في الدقيقة الثانية أدرك مصطفى حلاق الهدف الخامس لفريقه على أثر التمريرة التي تلقاها من رامي فقيه لترتفع النتيجة إلى 5 – 4 لصالح أولمبيك.
وفي الدقيقة الثالثة مجهود فردي رائع لعلي الحمصي بمروره عن أكثر من لاعب ومراوغة حارس المرمى ثم تسجيل الهدف السادس لأولمبيك.
وفي الدقيقة 7 ضاعت فرصة خطيرة على فريق اللبناني الكندي أثر دربكة أمام مرمى علي الأتب.
وفي الدقيقة 15 قلص لاعب اللبناني الكندي أحمد عيتاني النتيجة إلى 5 – 6 أثر تسجيله الهدف الخامس لفريقه والثالث له.
وفي الدقيقة 16 مرر علي الحمصي كرة متقنة إلى مصطفى حلاق فتلقاها وسددها أرضية في قلب المرمى 7 – 5، ثم أضاف حلاق هدفاً آخر بعد 30 ثانية رافعاً النتيجة مرة أُخرى إلى 8 – 5
ورد لاعبوا اللبناني الكندي بهدف التقليص 6 – 8 وذلك في الدقيقة 17 ، وفي نفس الدقيقة أُصيب حارس أولمبيك وتم علاجه على أرض الملعب.
وشهدت الثلاث دقائق الأخيرة ضغطاً واضحاً من لاعبي فريق أولمبيك على مرمى خصمهم أثمر ثلاثة أهداف عبر مصطفى حلاق 2 وعلي الحمصي 1
مثل أولمبيك صيدا الحارس علي الأتب واللاعبون: ياسر سلمان – رامي فقيه – مصطفى حلاق – علي الحمصي – لويس ترانتيك – ومحمد حمود. فيما تواجد على مقاعد الإحتياط مازن جمال ومازن معضاض وعلي خشاب.
قاد اللقاء الحكام فادي كالاجيان وفادي القارح وعلي أمين.
لقطات من المباراة:
- أجرى مدرب فريق أولمبيك صيدا الكابتن سهاد زهران تبديلين فقط طوال المباراة فيما أجرى فريق اللبناني الكندي أكثر من 5 تبديلات.
- كعادته تابع رئيس نادي أولمبيك صيدا السيد عاطف أبو مرعى المباراة عبر الهاتف من إنكلترا دقيقة بدقيقة وكأنه موجود في الملعب.
- حضر اللقاء رئيس الإتحاد اللبناني لكرة الصالات السيد سيمون الدويهي ومدرب المنتخب دوري زخور والإعلامي فارس كرم والسيد علي نصر الدين وأمين سرنادي أولمبيك صيدا مصطفى جمال والمدرب وليد بوجي وحشد من الجماهير تميز بوجود الهنصر النسائي.
- قال أمين سر أولمبيك صيدا مصطفى جمال أن الفريق باشر بتدريبات اللاعبين مواليد 92- 93 – 94 لتحضيرهم جيداً لمباريات كرة الصالات وذلك في إطار بناء القاعدة المتينة لفريق أولمبيك، ويشرف على تدريبهم لاعب الفريق الأول علي الحمصي.
- غاب عن فريق أولمبيك اللاعبون أحمد اليمني وعادل يزبك بسبب الإصابة وجعفر مرسل لأسباب خاصة، فيما غاب عن صفوف فريق اللبناني الكندي اللاعب أحمد عطوي لنيله الإنذار الثالث المتراكم.
- علق أحد الجماهير على المبارة قائلاً ( اليوم الأهلي صيدا عم يلعبوا ضد بعض )، ويقصد بذلك أن فريق أولمبيك صيدا يضم في صفوفه اللاعبون رامي فقيه ومازن جمال وأحمد اليمني وأمين السر مصطفى جمال، وفريق اللبناني الكندي يضم حمزة المصري وأحمد عيتاني وأحمد عطوي وجميع هؤلاء يلعبون للأهلي صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911441935
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة