صيدا سيتي

بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه

    أولمبيك صيدا وبروس كافيه في نهائي كأس لبنان لكرة الصالات

    رياضة صيدا سيتي - الإثنين 02 شباط 2009 - [ عدد المشاهدة: 1576 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload


    أيمن هواش - ملعب مدرسة الجمهور - خاص صيداويات:
    تأهل فريق أولمبيك صيدا إلى نهائي كأس لبنان لكرة الصالات عندما فاز يوم أمس على فريق اللبناني الكندي بنتيجة 11 – 6 في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب مدرسة الجمهور.
    ويقابل أولمبيك صيدا في المباراة النهائية خصماً قوياً هو بروس كافيه الذي تغلب يوم أمس أيضاً على فريق الصداقة في نصف النهائي الآخر وبنتيجة 9 – 3
    أولمبيك صيدا x البنك اللبناني الكندي / الشوط الأول
    شهد الشوط الأول مستوى متكافئ بين الفريقين في الفرص والأهداف مع أفضلية للفريق الصيداوي من ناحية السيطرة على وسط الملعب، وقد بدأ الشوط بهجمة قوية لفريق أولمبيك إنتهت بتسديدة لياسر سلمان فوق مرمى اللبناني الكندي.
    في الدقيقة 3 أضاع لاعب اللبناني الكندي حمزة المصري فرصة خطرة للتسجيل وهو بوجه المرمى، وبعدها بثواني صدت العارضة تسديدة قوية لأحمد عيتاني وضاع هدفاً آخراً على اللبناني الكندي.
    وفي الدقيقة 4 تمريرة جميلة من علي الحمصي إلى زميله رامي فقيه المنفرد، فسددها قوية بجانب القائم.
    وفي آخر الدقيقة الرابعة سجل مصطفى حلاق هدف أولمبيك الأول بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله ياسر سلمان.
    في الدقيقة 9 أدرك المتميز أحمد عيتاني هدف التعادل للبناني الكندي بتسديدة قوية في سقف الشباك، بعد هذا الهدف بثواني مرر عيتاني نفسه كرة إلى زميله حمزة المصري فلعبها الأخير على يمين الحارس علي الأتب لتصبح النتيجة 2 – 1 للبناني الكندي.
    في الدقيقة 13 أضاع محمد حمود هدفاً محققاً أثر تمريرة من علي الحمصي، ولكن حمود ما لبث أن سجل هدف جميل لفريقه في الدقيقة 14 لتصبح النتيجة 2 – 2
    وفي الدقيقة 15 سجل علي الحمصي هدف التقدم لفريقه عندما رفع الكرة من فوق حارس اللبناني الكندي.
    وفي الدقيقة 17 أضاع حمزة المصري فرصة التعادل وهو بوجه المرمى، ثم ما لبث الحكم أن أعلن عن ضربة جزاء لأولمبيك صيدا أثر الخطأ السادس على لاعبي اللبناني الكندي، فإنبرى لها لويس ترانتيك وسجل هدفاً لترتفع النتيجة إلى 4 – 2 لصالح أولمبيك.
    وتوالت أخطاء لاعبي اللبناني الكندي فأعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية لأولمبيك أضاعها لويس ترانتيك، ثم ضربة جزاء ثالثة أضاعها لويس مرة أُخرى.
    وفي الدقيقتين 18 و19 هدفين لفريق اللبناني الكندي أثر هجمات مرتدة وسوء تغطية من لاعبي أولمبيك، لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل الفريقين 4 – 4
    الشوط الثاني
    في الدقيقة الثانية أدرك مصطفى حلاق الهدف الخامس لفريقه على أثر التمريرة التي تلقاها من رامي فقيه لترتفع النتيجة إلى 5 – 4 لصالح أولمبيك.
    وفي الدقيقة الثالثة مجهود فردي رائع لعلي الحمصي بمروره عن أكثر من لاعب ومراوغة حارس المرمى ثم تسجيل الهدف السادس لأولمبيك.
    وفي الدقيقة 7 ضاعت فرصة خطيرة على فريق اللبناني الكندي أثر دربكة أمام مرمى علي الأتب.
    وفي الدقيقة 15 قلص لاعب اللبناني الكندي أحمد عيتاني النتيجة إلى 5 – 6 أثر تسجيله الهدف الخامس لفريقه والثالث له.
    وفي الدقيقة 16 مرر علي الحمصي كرة متقنة إلى مصطفى حلاق فتلقاها وسددها أرضية في قلب المرمى 7 – 5، ثم أضاف حلاق هدفاً آخر بعد 30 ثانية رافعاً النتيجة مرة أُخرى إلى 8 – 5
    ورد لاعبوا اللبناني الكندي بهدف التقليص 6 – 8 وذلك في الدقيقة 17 ، وفي نفس الدقيقة أُصيب حارس أولمبيك وتم علاجه على أرض الملعب.
    وشهدت الثلاث دقائق الأخيرة ضغطاً واضحاً من لاعبي فريق أولمبيك على مرمى خصمهم أثمر ثلاثة أهداف عبر مصطفى حلاق 2 وعلي الحمصي 1
    مثل أولمبيك صيدا الحارس علي الأتب واللاعبون: ياسر سلمان – رامي فقيه – مصطفى حلاق – علي الحمصي – لويس ترانتيك – ومحمد حمود. فيما تواجد على مقاعد الإحتياط مازن جمال ومازن معضاض وعلي خشاب.
    قاد اللقاء الحكام فادي كالاجيان وفادي القارح وعلي أمين.
    لقطات من المباراة:
    - أجرى مدرب فريق أولمبيك صيدا الكابتن سهاد زهران تبديلين فقط طوال المباراة فيما أجرى فريق اللبناني الكندي أكثر من 5 تبديلات.
    - كعادته تابع رئيس نادي أولمبيك صيدا السيد عاطف أبو مرعى المباراة عبر الهاتف من إنكلترا دقيقة بدقيقة وكأنه موجود في الملعب.
    - حضر اللقاء رئيس الإتحاد اللبناني لكرة الصالات السيد سيمون الدويهي ومدرب المنتخب دوري زخور والإعلامي فارس كرم والسيد علي نصر الدين وأمين سرنادي أولمبيك صيدا مصطفى جمال والمدرب وليد بوجي وحشد من الجماهير تميز بوجود الهنصر النسائي.
    - قال أمين سر أولمبيك صيدا مصطفى جمال أن الفريق باشر بتدريبات اللاعبين مواليد 92- 93 – 94 لتحضيرهم جيداً لمباريات كرة الصالات وذلك في إطار بناء القاعدة المتينة لفريق أولمبيك، ويشرف على تدريبهم لاعب الفريق الأول علي الحمصي.
    - غاب عن فريق أولمبيك اللاعبون أحمد اليمني وعادل يزبك بسبب الإصابة وجعفر مرسل لأسباب خاصة، فيما غاب عن صفوف فريق اللبناني الكندي اللاعب أحمد عطوي لنيله الإنذار الثالث المتراكم.
    - علق أحد الجماهير على المبارة قائلاً ( اليوم الأهلي صيدا عم يلعبوا ضد بعض )، ويقصد بذلك أن فريق أولمبيك صيدا يضم في صفوفه اللاعبون رامي فقيه ومازن جمال وأحمد اليمني وأمين السر مصطفى جمال، وفريق اللبناني الكندي يضم حمزة المصري وأحمد عيتاني وأحمد عطوي وجميع هؤلاء يلعبون للأهلي صيدا.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924983521
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة