صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

الحريري تدعو المدارس لاستعادة حياة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 747 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
دعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري كافة المدارس الرسمية والخاصة في منطقة صيدا إلى الانخراط في تظاهرة عودة الحياة الى صيدا التي تراجع وهجها وأُصيبت بانكماش إثر اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته شقيقة <<الرئيس الشهيد>> في مجمع الحاج بهاء الدين الحريري التربوي مع <<الشبكة المدرسية لصيدا والجوار>> والتي تضمّ مدراء المدارس الرسمية والخاصة في صيدا ومحيطها، وذلك للبحث في النشاطات المختلفة المشتركة التي ستقوم بها هذه المدارس خلال شهر أيار المقبل تأكيداً في إطار تظاهرة عودة الحياة وتحت الشعار الذي أطلقته النائبة الحريري <<لبنان للجميع وطن للحياة.. صيدا تليق برفيق الحريري>>.
واستمعت النائبة الحريري من مديري المدارس المشاركين في اللقاء الى مقترحاتهم وأفكارهم بشأن النشاطات التي يمكن أن تتشارك فيها مدارس الشبكة لا سيما في مجال الفنون والمسرح والرياضة والتراث..
وعرضت النائبة الحريري للنشاطات التي شهدتها العاصمة بيروت في إطار المبادرة التي أطلقتها تحت شعار عام النهوض والصداقة ولبنان للجميع وطن للحياة، معتبرة أننا تصدّينا من خلال هذه النشاطات للهدف من جريمة الاغتيال.
وقالت <<نحاول الآن الانتقال الى لامركزية عودة الحياة بدءاً من عاصمة الجنوب صيدا>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922903846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة