صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

إطلاق نشاطات لإعادة الحياة إلى أسواق صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 717 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمد صالح صيدا - السفير:
استجابت صيدا لنداء إعادة الحياة إلى شرايين المدينة الاقتصادية والتجارية والسياحية الذي أطلقته جمعية تجار صيدا وضواحيها التي نظمت مهرجان <<تظاهرة الحياة>> بالتنسيق مع النائب بهية الحريري.
توزّعت نشاطات المهرجان بين ضواحي صيدا الشرقية ووسط المدينة وأحياء صيدا القديمة وذلك <<تأكيداً على إرادة الحياة فيها ولإعادة تحريك العجلة الاقتصادية>>. فغصت أحياء المدينة القديمة وساحاتها ومقاهيها بالمواطنين الذين حوّلوها إلى قلب نابض بالحياة، بمشاركة لافتة من بلدات وقرى الجوار. وبدأ المهرجان بمسيرة فولكلورية فنية وكشفية طغى عليها الطابع التراثي نظمتها الجمعيات والأندية الكشفية والرياضية في المدينة.
وأقامت الجمعية احتفالاً عند مدخل السوق التجاري حضرته شقيقة الرئيس الشهيد النائبة بهية الحريري والنائبان جورج نجم وانطوان الخوري، محافظ الجنوب العميد مالك عبد الخالق، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد الزعتري، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، وحشد من الشخصيات.
وقال الشريف إن أعضاء جمعية تجار صيدا وضواحيها يشعرون اليوم بان النهضة الاقتصادية التي أرسى دعائمها وحدد مسارها الرئيس الشهيد هي امانة في أعناقهم وتقع عليهم كمواطنين مسؤولية الحفاظ عليها والدفاع عنها، لأن الانجازات الاقتصادية والانمائية والاجتماعية التي كان هدفها الأساسي الانسان اللبناني وحقه في حياة كريمة هي المدماك الأساسي لبناء مستقبل الوطن، وعدم المحافظة عليها يعني القضاء على مستقبل لبنان.
ثم ألقت النائب الحريري كلمة قالت فيها إن صيدا تؤكد أن رفيق الحريري سيحيا فينا وفي أبنائنا وأحفادنا.. وسيتجدّد جيلاً بعد جيل أملاً وحباً وازدهاراً وتألّقاً.. سنبقى على العهد وسنؤكّد حقيقة إيماننا بقيادته واستمرارنا بمسيرته.. وان صيدا ستبقى قلباً مفتوحاً لكلّ أبناء لبنان.. ونبعاً للمحبة والوفاء.. ستبقى عاصمة للشباب تضجّ بالحياة، وسيكون شباب صيدا إلى جانب شباب لبنان مع شباب رفيق الحريري بقيادة نجله الشاب سعد الدين رفيق الحريري.
وأكدت الحريري التي أطلقت شعار <<صيدا مدينة تليق برفيق الحريري>> أن هذا العام سيكون عام النهوض بمدينة صيدا وان ان صيدا ستبقى قلباً مفتوحاً لكلّ أبناء لبنان.
بعد ذلك، توزع المشاركون على أحياء وساحات صيدا القديمة يتقدمهم النواب الحريري ونجم والخوري والمحافظ عبد الخالق والشريف ورؤساء البلديات، حيث شاركوا في عشاء <<تظاهرة الحياة في صيدا>> في مطاعم ومقاهي المدينة القديمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923098204
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة