صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

إطلاق نشاطات لإعادة الحياة إلى أسواق صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 697 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمد صالح صيدا - السفير:
استجابت صيدا لنداء إعادة الحياة إلى شرايين المدينة الاقتصادية والتجارية والسياحية الذي أطلقته جمعية تجار صيدا وضواحيها التي نظمت مهرجان <<تظاهرة الحياة>> بالتنسيق مع النائب بهية الحريري.
توزّعت نشاطات المهرجان بين ضواحي صيدا الشرقية ووسط المدينة وأحياء صيدا القديمة وذلك <<تأكيداً على إرادة الحياة فيها ولإعادة تحريك العجلة الاقتصادية>>. فغصت أحياء المدينة القديمة وساحاتها ومقاهيها بالمواطنين الذين حوّلوها إلى قلب نابض بالحياة، بمشاركة لافتة من بلدات وقرى الجوار. وبدأ المهرجان بمسيرة فولكلورية فنية وكشفية طغى عليها الطابع التراثي نظمتها الجمعيات والأندية الكشفية والرياضية في المدينة.
وأقامت الجمعية احتفالاً عند مدخل السوق التجاري حضرته شقيقة الرئيس الشهيد النائبة بهية الحريري والنائبان جورج نجم وانطوان الخوري، محافظ الجنوب العميد مالك عبد الخالق، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد الزعتري، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، وحشد من الشخصيات.
وقال الشريف إن أعضاء جمعية تجار صيدا وضواحيها يشعرون اليوم بان النهضة الاقتصادية التي أرسى دعائمها وحدد مسارها الرئيس الشهيد هي امانة في أعناقهم وتقع عليهم كمواطنين مسؤولية الحفاظ عليها والدفاع عنها، لأن الانجازات الاقتصادية والانمائية والاجتماعية التي كان هدفها الأساسي الانسان اللبناني وحقه في حياة كريمة هي المدماك الأساسي لبناء مستقبل الوطن، وعدم المحافظة عليها يعني القضاء على مستقبل لبنان.
ثم ألقت النائب الحريري كلمة قالت فيها إن صيدا تؤكد أن رفيق الحريري سيحيا فينا وفي أبنائنا وأحفادنا.. وسيتجدّد جيلاً بعد جيل أملاً وحباً وازدهاراً وتألّقاً.. سنبقى على العهد وسنؤكّد حقيقة إيماننا بقيادته واستمرارنا بمسيرته.. وان صيدا ستبقى قلباً مفتوحاً لكلّ أبناء لبنان.. ونبعاً للمحبة والوفاء.. ستبقى عاصمة للشباب تضجّ بالحياة، وسيكون شباب صيدا إلى جانب شباب لبنان مع شباب رفيق الحريري بقيادة نجله الشاب سعد الدين رفيق الحريري.
وأكدت الحريري التي أطلقت شعار <<صيدا مدينة تليق برفيق الحريري>> أن هذا العام سيكون عام النهوض بمدينة صيدا وان ان صيدا ستبقى قلباً مفتوحاً لكلّ أبناء لبنان.
بعد ذلك، توزع المشاركون على أحياء وساحات صيدا القديمة يتقدمهم النواب الحريري ونجم والخوري والمحافظ عبد الخالق والشريف ورؤساء البلديات، حيث شاركوا في عشاء <<تظاهرة الحياة في صيدا>> في مطاعم ومقاهي المدينة القديمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة