صيدا سيتي

إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات

بهية الحريري استقبلت في مجدليون وفدا من رجال الاعمال الروس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 844 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود الزيات - صيدا - الديار:
استقبلت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائب بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون صيدا مساء امس وفد اتحاد رجال الاعمال الروسي اللبناني يتقدمه رئيس الاتحاد اللبناني اسعد ضيا ورئيس الاتحاد الروسي فلاديمير سوخاريف وعضو مجلس الدوما رائد الفضاء الروسي فيتالي سيباستيانوف وعضو مجلس الدوما عن مدينة موسكو يفغيني بيلاشوف، حيث جرى عرض للعلاقات الروسية اللبنانية ودور رجال الاعمال اللبنانين والروس في تعزيز هذه العلاقة.
والقى رئيس الوفد الروسي فلاديمير سوخاريف كلمة اعرب فيها عن سعادة اعضاء الوفد ورجال الاعمال الروس بلقائهم السيدة الحريري معتبرا ان الرئيس رفيق الحريري كان وسيبقى صديقا لروسيا وللشعب الروسي. وقال : نحن نؤكد علاقتنا الوطيدة مع لبنان وسنستمر في توطيدها، ونأمل ان يتم ذلك بالتعاون معكم وتزدهر هذه العلاقة اكثر. ونحن لدينا ملء الثقة بأننا سنكمل المسيرة معكم لانكم الامل في ازدهار لبنان على جميع الاصعدة وامل لبنان في السلم والمستقبل.
وتحدثت النائب الحريري فشكرت للوفد الروسي مشاعره الصادقة وقالت : نشكركم لانكم اتيتم الى لبنان باسم الصداقة الروسية اللبنانية لجذب الامل والايمان بلبنان كما اراده الرئيس الشهيد رفيق الحريري رسالة للتواصل بين الشعوب وانتم تعلمون ان هناك علاقات مميزة بين روسيا ولبنان، وتحديدا بين الرئيس بوتين والرئيس رفيق الحريري وقد اكد الرئيس بوتين بعد فقدانه صديقه الرئيس الحريري على الخسارة الكبيرة التي منينا بها وخسارته لصديق كان دائما الى جانب روسيا في كل المحطات التي مرت بها وخاصة في المحطة الاخيرة التي كانت فيها روسيا هدفا للارهاب، وكان للرئيس رفيق الحريري موقف الى جانب قضية الشعوب وحقها في العيش بسلام ورفضه لكل اشكال القتل، وهذا الموقف اعادت ترجمته روسيا في موقفها من لجنة التحقيق الدولية بأن صدقت على قرار مجلس الامن القاضي بتأليف لجنة التحقيق الدولية، ونحن حاليا بانتظار حضورها من الان وحتى اواخر هذا الشهر.
وتابعت: اشكركم على هذا التقدير الذي منحتموني اياه وان شاء الله نحن واياكم نستطيع ان نبرهن للعالم بأن اللبنانيين الذين آمن بهم دائماً الرئيس رفيق الحريري سيحيون هذا العام الذي أطلقناه عاماً للنهوض وخاصة بعد خسارتهم للشهيد الرئيس الحريري حيث انتفض اللبنانيون لتأكيد ايمانهم بمشروع الحلم وبدور لبنان الرسالة وبأنهم شعب يستحق الحياة ضمن الحرية والديمقراطية والمحافظة على الاستقلال، تأكيداً للوحدة الوطنية التي تجذرت بعد اغتيال الرئيس الشهيد، وللعيش المشترك والسلم الاهلي وبناء الدولة القادرة والعادلة.
وقالت: وطبعاً انتم تشهدون وتراقبون ايضاً ان اللبنانيين اليوم يقودون بلدهم بأنفسهم بمساعدة اشقائهم العرب واصدقائهم في العالم لكي يتابعوا مسيرة بناء لبنان المستقبل تحت مظلة الامم المتحدة متخذين من اتفاق الطائف ميثاقاً ودستوراً لهم ومصرّين على تطبيق كامل بنوده، وكذلك مصرّين على اجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها الدستورية. هذه الحقيقة هي حيوية للشعب اللبناني وكذلك مصرين على الحقيقة الثانية، حقهم في معرفة من قتل ومن دبر ومن خطط ومن استهتر في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري ورفاقه. شكراً لكم على وقوفكم الى جانب لبنان وان شاء الله تستمر هذه العلاقات المميزة بين كل القطاعات وليس فقط بين رجال الاعمال.
ثم قدم سوخاريف درعاً الى النائب الحريري باسم اتحاد رجال الاعمال الروس، كما قدم لها رائد الفضاء وعضو مجلس الدوما سيباستيانوف هدية تذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911566271
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة