صيدا سيتي

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

    الفلسطينيون يطالبون بالعفو أيضاً

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 797 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    صيدا <<السفير>>
    طالب أمين سرّ منظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب خالد عارف بأن يشمل العفو <<الفلسطينيين المطلوبين والمحكومين سياسيا في كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان أسوة بالاخوة اللبنانيين الذين يطالب بالافراج عنهم>>.
    كلام عارف جاء خلال المهرجان السياسي الحاشد الذي نظمته قيادة جبهة التحرير الفلسطينيه في لبنان في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوه بمناسبة <<اليوم الوطني للجبهة>> تم خلاله مبايعة قيادة الجبهه بزعامة الامين العام عمر شبلي <<ابو احمد>> خلفا لامينها العام الشهيد القائد <<ابو العباس>> بحضور فعاليات سياسية وحزبية لبنانية وفلسطينية.
    قدّم للمهرجان عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينيه الحاج محمد كليب مؤكدا على الثوابت الوطنيه الفلسطينية، وتحدّث معن حمية باسم الاحزاب والقوى الوطنية فاعتبر ان المقاومه التي قادت مسيرة التحرير من منبر الثورة الفلسطينيه تقول للرئيس بوش انها حق مشروع تكفله المواثيق الدوليه التي تقرّ بحق الشعوب في مقاومة الاحتلال وهي واجب كل الفلسطينيين طالما ان فلسطين محتلة.
    وقال المعاون التنفيذي لأمين عام حزب الله الحاج حسين الخليل ان <<القرار 1559 في بعده الاستراتيجي يستهدف فلسطين لأنه عندما ينتزع سلاح المقاومة في لبنان تكون فلسطين قدّمت عنصرا اساسيا من عناصر منعتها، ومن مخيم الصمود والشهاده نقول لهم انتم واهمون وعليهم ان يدركوا جيدا ان المقاومين هم طلاب عزة وشهادة وعلى استعداد دائم لبذل التضحيات دفاعا عن انجازات الشهداء والمجاهدين>>.
    وطالب عارف <<الحكومة اللبنانية الجديدة باتخاذ قرارات ترفع عن شعبنا المقيم في لبنان الظلم الذي احاط به وأن تعطيه ابسط حقوقه الاجتماعيه والمدنيه والسياسية فنحن هنا ضيوف نرفض كل المشاريع المطروحة من تهجير او توطين، وكل ما نطلبه هو الحماية السياسية والاجتماعية وعليه فإننا نطالب بفتح سفارة لدولة فلسطين في لبنان>>. وتحدث باسم جبهة التحرير الفلسطينيه عضو لجنتها المركزيه عباس الجمعه الذي شدد على <<ضرورة تعزيز وترسيخ وحدتنا الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها وذلك من خلال استكمال الحوار الوطني الفلسطيني>> معتبرا أن <<شعبنا في لبنان وفي كل أماكن اللجوء والشتات متمسّك بحقّ العودة ويرفض التوطين رفضاً قاطعاً وهو سيستمرّ في النضال حتى عودته الى دياره وممتلكاته ومن هنا نقول بأن ممارسته لحقوقه المدنية والانسانية والاجتماعية لا تعني ابداً نسيانه حق العودة>>.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924968525
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة