صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

الفلسطينيون يطالبون بالعفو أيضاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 769 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا <<السفير>>
طالب أمين سرّ منظمة التحرير الفلسطينية في الجنوب خالد عارف بأن يشمل العفو <<الفلسطينيين المطلوبين والمحكومين سياسيا في كافة المخيمات الفلسطينية في لبنان أسوة بالاخوة اللبنانيين الذين يطالب بالافراج عنهم>>.
كلام عارف جاء خلال المهرجان السياسي الحاشد الذي نظمته قيادة جبهة التحرير الفلسطينيه في لبنان في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوه بمناسبة <<اليوم الوطني للجبهة>> تم خلاله مبايعة قيادة الجبهه بزعامة الامين العام عمر شبلي <<ابو احمد>> خلفا لامينها العام الشهيد القائد <<ابو العباس>> بحضور فعاليات سياسية وحزبية لبنانية وفلسطينية.
قدّم للمهرجان عضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينيه الحاج محمد كليب مؤكدا على الثوابت الوطنيه الفلسطينية، وتحدّث معن حمية باسم الاحزاب والقوى الوطنية فاعتبر ان المقاومه التي قادت مسيرة التحرير من منبر الثورة الفلسطينيه تقول للرئيس بوش انها حق مشروع تكفله المواثيق الدوليه التي تقرّ بحق الشعوب في مقاومة الاحتلال وهي واجب كل الفلسطينيين طالما ان فلسطين محتلة.
وقال المعاون التنفيذي لأمين عام حزب الله الحاج حسين الخليل ان <<القرار 1559 في بعده الاستراتيجي يستهدف فلسطين لأنه عندما ينتزع سلاح المقاومة في لبنان تكون فلسطين قدّمت عنصرا اساسيا من عناصر منعتها، ومن مخيم الصمود والشهاده نقول لهم انتم واهمون وعليهم ان يدركوا جيدا ان المقاومين هم طلاب عزة وشهادة وعلى استعداد دائم لبذل التضحيات دفاعا عن انجازات الشهداء والمجاهدين>>.
وطالب عارف <<الحكومة اللبنانية الجديدة باتخاذ قرارات ترفع عن شعبنا المقيم في لبنان الظلم الذي احاط به وأن تعطيه ابسط حقوقه الاجتماعيه والمدنيه والسياسية فنحن هنا ضيوف نرفض كل المشاريع المطروحة من تهجير او توطين، وكل ما نطلبه هو الحماية السياسية والاجتماعية وعليه فإننا نطالب بفتح سفارة لدولة فلسطين في لبنان>>. وتحدث باسم جبهة التحرير الفلسطينيه عضو لجنتها المركزيه عباس الجمعه الذي شدد على <<ضرورة تعزيز وترسيخ وحدتنا الوطنية ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها وذلك من خلال استكمال الحوار الوطني الفلسطيني>> معتبرا أن <<شعبنا في لبنان وفي كل أماكن اللجوء والشتات متمسّك بحقّ العودة ويرفض التوطين رفضاً قاطعاً وهو سيستمرّ في النضال حتى عودته الى دياره وممتلكاته ومن هنا نقول بأن ممارسته لحقوقه المدنية والانسانية والاجتماعية لا تعني ابداً نسيانه حق العودة>>.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911505924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة