صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

بهية الحريري: العائلة موحّدة وتؤيد اختيار سعد الدين وتدعمه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 764 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - النهار:
أكدت النائبة بهية الحريري ان اجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها مطلب جميع اللبنانيين، داعية الى ان يتضمن البيان الوزاري للحكومة اصرارا على اقالة قادة الاجهزة الامنية ومتابعة التحقيق في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري حتى جلاء الحقيقة.
استقبلت النائبة الحريري وفدا كبيرا من جمعية آل يموت في دار العائلة في مجدليون صيدا، يتقدمه نائب رئيس الجمعية الدكتور عبد الهادي يموت.
استهل اللقاء بكلمة القاها الدكتور محمد فضل خالد، ولفت فيها الى ان "بيروت اليوم هي وحدة لا تتجزأ بقيادة مبادىء الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وستبقى كذلك محافظة على هذه المبادىء". ثم تحدث الدكتور يموت باسم الوفد فأكد ان العائلة "ستبقى وفية للرئيس الحريري ونهجه".
والقت النائبة الحريري كلمة قالت فيها: "سنظل حرصاء على الوحدة الوطنية وعلى الحرية والديموقراطية. وانتم تراقبون وترون ما نحن في صدده في هذا المفترق التاريخي من تاريخ لبنان والذي يتمحور حول ولادة الحكومة، وقد كنا من المساهمين الاساسيين في الاختيار وطبعا في تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن، ونحن في انتظار البيان الوزاري حتى نناقشه، واعتقد ان ذلك سيتم الاسبوع المقبل. وسنظل مصرّين على اجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها وان تجري المصادقة على قانون الانتخاب في المجلس النيابي في اسرع وقت ممكن، وفي الوقت نفسه نحن في انتظار وصول لجنة التحقيق الدولية في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، وسنصر على ان يكون في البيان الوزاري للحكومة اصرار على اقالة قادة الاجهزة الامنية ومواصلة التحقيق حتى جلاء الحقيقة، لان معرفة الحقيقة هي حق لجميع اللبنانيين، ولن نتخلى عن هذا الملف مهما عظم وتعقد وصعب".
وفي ما يتعلق بالبيان الذي صدر عن عائلة الحريري، قالت: "بيان العائلة واضح، فقد جاء تأكيدا للبيان الاول بالاستمرار في مسيرة الرئيس الحريري الانسانية والخيرية بقيادة السيدة نازك الحريري، واختيار سعد الدين رفيق الحريري للمسيرة السياسية وهذا الموضوع بتضافر جهود الجميع لكي يستطيع ان ينجح في هذه المهمة. ولقد كان من الطبيعي ان يجري ملء الفراغ الذي تركه الرئيس الشهيد وكان لا بد للعائلة من ان تحسم امرها باختيار واحد منها لمواصلة المسيرة. ونحن نقدر هذا الاختيار ونقول اننا بجانب سعد الدين الحريري وامامه، كما كنا الى جانب والده. فالعائلة موحدة ومتماسكة ولا احد يلعب على هذا الوتر لان وحدة آل الحريري امر زرعه فينا اهلنا، وهذه رسالة يجب ان نحافظ عليها بامتداداتنا. وان شاء الله وباذن الله تبقى بيروت موحدة حول هذه المبادىء التي ارساها الرئيس الشهيد وكما ارادها دوما ونكمل كل الاحلام التي لم يستطع اكمالها، ان شاء الله يدا بيد حتى نحفظ لبنان الدور ولبنان الحرية ولبنان الديموقراطية، طبعا مع جميع الشرفاء والاحرار والذين آمنوا بلبنان رفيق الحريري. اللبنانيون جميعا مؤمنون بمشروع رفيق الحريري وليس لدينا خيار سوى ان نكمله".
واكدت انها ستترشح مستقلة عن مدينة صيدا بصرف النظر عن شكل قانون الانتخاب، وشددت على "وجوب ان تجري الانتخابات في مواعيدها لان مطلب جميع اللبنانيين هو تجديد الحياة السياسية وهاجسهم الا تتأخر الانتخابات، وان نبقى تحت سقف الطائف الذي هو دستورنا ويجب تطبيق ما لم يطبق منه. ولقداثبت اللبنانيون انهم قادرون على قيادة انفسهم وبلدهم بأنفسهم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923101203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة