صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي

اليوم الاخير من النشاطات الرياضية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 879 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود زيات - صيدا - الديار:
اختتمت في مدينة صيدا النشاطات الرياضية التي تنظمها اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب ضمن فعاليات احياء ذكرى 13 نيسان وتوزعت بين مدينة صيدا والجوار وذلك بالتعاون مع الاندية الرياضية في المدينة ومنطقتها وباشراف الاتحادات الرياضية للألعاب التي يتضمنها النشاط.
وختام النشاطات الرياضية كان مسابقة في لعبة الكاراتية كيوكوشنكاي استضافها مجمع الحريري الرياضي في القياعة - صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ممثلا بكل من جميل حايك وابراهيم كمال، بحضور امين سر لجنة منطقة الجنوب يوسف أرقدان، ورئيس اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب احمد مصطفى الحريري ورئيس نادي عبرا هيثم ضحى وأعضاء اللجنة التكريمية وممثلين عن الاندية المشاركة وهي «مدرسة الفنون الانجيلية، مركز معروف سعد، نادي المعني، نادي النبطية، نادي طرابلس، نادي الاستجابة، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، ثانوية حسام الدين الحريري، نادي اليوسف، نادي اللواء ونادي عبرا».
وجرت ضمن المسابقة عشر مباريات، وحل فيها اولا اللاعبون: علاء عارف حرب (الفنون الانجيلية)، علي الحاج (مركز معروف سعد)، كمال سنبل (النادي المعني)، علي حجازي (النبطية)، عبيدة العر (المعني)، نيفين الشريفة (مدرسة البهاء)، محمد الجودي (نادي اليوسف)، شادي حسن (النبطية)، قاسم النابلسي (طرابلس) ورامي ارقدان (نادي عبرا). كما تخلل المسابقة عروض في لعبة الكاراتيه كيوكوشنكاي، وكلمات لكل من امين سر اللجنة التكريمية احمد المصري ويوسف أرقدان باسم لجنة منطقة الجنوب في الكاراتيه وهيثم ضحى.
وعلى مرمح نادي الحصان الذهبي في تعمير حارة صيدا أقيم عرض في الفروسية حضره احمد الحريري ورئيس النادي الحاج علي الزين وعضو المجلس البلدي لحارة صيدا حسن كامل صالح، واستهل بالوقوف دقيقة صمت حداداً عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعن روح الفارس بلال الزين الرئيس السابق للنادي الذي غيبه الموت مؤخرا بعد صراع مع المرض. ثم كانت كلمة باسم النادي القاها نائب الرئيس نادر البركة شكر فيها للجنة التكريمية الرياضية على الأنشطة الرياضية التي تقوم بها وحرصها على ان تشمل بها نادي المرحوم الفارس بلال الزين.
ثم قدم الفرسان: علي صالح، علي حمادة، ناصر سليم، حسين صالح، نانسي الزين وفراس حمدان عروضا في الفروسية امام جمهور من هواة ومحبي هذه الرياضة..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924713641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة