صيدا سيتي

موزّعو خدمات الخلوي يعانون أيضاً من شحّ الدولارات إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا

اليوم الاخير من النشاطات الرياضية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


محمود زيات - صيدا - الديار:
اختتمت في مدينة صيدا النشاطات الرياضية التي تنظمها اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب ضمن فعاليات احياء ذكرى 13 نيسان وتوزعت بين مدينة صيدا والجوار وذلك بالتعاون مع الاندية الرياضية في المدينة ومنطقتها وباشراف الاتحادات الرياضية للألعاب التي يتضمنها النشاط.
وختام النشاطات الرياضية كان مسابقة في لعبة الكاراتية كيوكوشنكاي استضافها مجمع الحريري الرياضي في القياعة - صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ممثلا بكل من جميل حايك وابراهيم كمال، بحضور امين سر لجنة منطقة الجنوب يوسف أرقدان، ورئيس اللجنة التكريمية الرياضية في صيدا والجنوب احمد مصطفى الحريري ورئيس نادي عبرا هيثم ضحى وأعضاء اللجنة التكريمية وممثلين عن الاندية المشاركة وهي «مدرسة الفنون الانجيلية، مركز معروف سعد، نادي المعني، نادي النبطية، نادي طرابلس، نادي الاستجابة، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، ثانوية حسام الدين الحريري، نادي اليوسف، نادي اللواء ونادي عبرا».
وجرت ضمن المسابقة عشر مباريات، وحل فيها اولا اللاعبون: علاء عارف حرب (الفنون الانجيلية)، علي الحاج (مركز معروف سعد)، كمال سنبل (النادي المعني)، علي حجازي (النبطية)، عبيدة العر (المعني)، نيفين الشريفة (مدرسة البهاء)، محمد الجودي (نادي اليوسف)، شادي حسن (النبطية)، قاسم النابلسي (طرابلس) ورامي ارقدان (نادي عبرا). كما تخلل المسابقة عروض في لعبة الكاراتيه كيوكوشنكاي، وكلمات لكل من امين سر اللجنة التكريمية احمد المصري ويوسف أرقدان باسم لجنة منطقة الجنوب في الكاراتيه وهيثم ضحى.
وعلى مرمح نادي الحصان الذهبي في تعمير حارة صيدا أقيم عرض في الفروسية حضره احمد الحريري ورئيس النادي الحاج علي الزين وعضو المجلس البلدي لحارة صيدا حسن كامل صالح، واستهل بالوقوف دقيقة صمت حداداً عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعن روح الفارس بلال الزين الرئيس السابق للنادي الذي غيبه الموت مؤخرا بعد صراع مع المرض. ثم كانت كلمة باسم النادي القاها نائب الرئيس نادر البركة شكر فيها للجنة التكريمية الرياضية على الأنشطة الرياضية التي تقوم بها وحرصها على ان تشمل بها نادي المرحوم الفارس بلال الزين.
ثم قدم الفرسان: علي صالح، علي حمادة، ناصر سليم، حسين صالح، نانسي الزين وفراس حمدان عروضا في الفروسية امام جمهور من هواة ومحبي هذه الرياضة..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911569057
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة