صيدا سيتي

مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح Needed: Outdoor Sales Executive

الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية تطلق حملة لنساند بعض ٢ لدعم ١٠٠٠ عائلة صيداوية

في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها لبنان، خاصة مع تمديد فترة الحجر العام والضائقة الاقتصادية التي تعصف بالبلد، ولأن الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه،  تطلق الرعاية المرحلة الثانية من حملة "لنساند بعض" لتقديم حصص  غذائية لـ ١٠٠٠ عائلة صيداوية في مختلف أحياء المدينة.

‎تحتوي الحصة الواحدة على المواد الأساسية،حيث سيتم إيصالها مباشرة إلى منازل المستفيدين مع مراعاة كافة الإجراءات الوقائية من تعقيم المساعدات والسيارات وكذلك ارتداء فريق العمل اللباس العازل مع التعقيم قبل و بعد التسليم.

الرعاية تدعو أهل الخير للتضامن والتكاتف والتكافل في هذه المرحلة الصعبة، وتتلقى مساهماتكم واتصالاتكم على الرقم 76062562  وتبلغ قيمة المساهمة الواحدة 50 ألف ليرة لبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953134518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة