صيدا سيتي

عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي

أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النهار:

أفيد أن السفير مصطفى أديب يسعى مع مدينة دوسلدورف في ألمانيا الى تأمين الحصول على لقاحات للسجناء في السجون اللبنانية.

يلاحَظ أنّ الحملات التي اشتعلت في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي يندى لها الجبين، لما بلغته من إسفاف وخروج عن المألوف من معظم الأفرقاء.

يقول أحد السياسيين المخضرمين في مجالسه إنّ لا حكومة ولا سياسة ولا اقتصاد بل معارك تصفية حسابات ومواجهات على خلفيات انتخابية وشخصية.

اثناء زيارته عكار طالب وزير الزراعة عباس مرتضى "المعنيين في الدولة اللبنانية" الاهتمام بالمزارعين مصنفا نفسه في عداد "غير المعنيين".

الجمهورية:

قال أحد الوسطاء العاملين على الخط الحكومي: وفق الأجواء الخلافية السائدة، يمكنني أن أقول إن قضية فلسطين تحل قبل أن تُحل قضية الحكومة.

قال دبلوماسي عريق أنهى خدمته في لبنان أن الطبقة الحاكمة لا بد أن تدفع أثمان تدميرها لبنان وعدم مبالاتها في القيام بواجباتها تجاه الشعب اللبناني المقهور.

تثار بلبلة كبيرة داخل حزب بارز نتيجة آلاف المراجعات التي يتلقاها من مواطنين تعاملوا مع مؤسسة مالية ويجدون صعوبة في الحصول على حقوقهم.

اللواء:

حرص مرجع روحي على الكلام مع أحد زواره بصراحة تضمنت بعض العبارات القاسية لإيصالها إلى مرجعيته على خلفية الأوضاع المتردية في البلد!

اتّسعت دائرة النقاش داخل قيادة تيار سياسي في ضوء التراجع المستمر في شعبيته بسبب المواقف المتشنجة التي يتفرّد بها رئيسه من دون التشاور مع أعضاء القيادة الذين يعارضون النهج الحالي لرئيس التيار!

تداخلت عوامل قضائية وسياسية في عملية التسريب المتعمّد لفحوى المذكرة القضائية السويسرية المتعلقة بتحويلات من مصرف لبنان إلى بنوك سويسرية، وذلك في إطار الحملة المحلية على رياض سلامة!

نداء الوطن:

يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية بشأن حسابات حاكم مصرف لبنان، قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى.

تبيّن أنّ مشروع موازنة العام 2021 يتضمن نصوصاً إشكالية سقطت في الموازنة السابقة، لا سيما المتعلقة بالإعفاءات من الغرامات والضرائب لصالح كبار المكلفين.

عُلم أنّ جامعات خاصة في الشمال تدرس قرار رفع الأقساط وفقاً لسعر صرف الدولار المتداول بالمنصة المصرفية (3900 ليرة)، وتُعقد اجتماعات بين عدد من إدارات الجامعات لهذه الغاية بعيداً من الأضواء.

الأنباء:

لم ترَ النور مساعي شخصية غير سياسية، تم تصوير تحركها أنه بدفع من حزب فاعل.

تميزت مقابلة أجراها نائب من تيار سياسي بالكثير من الارباك والتناقض أمام أسئلة الصحافية المضيفة.

البناء:

قالت شخصيات ناشطة في انتفاضة 17 تشرين إن محاولات عدّة جرت لاستصدار موقف جامع للقوى والجمعيّات المعنية يطالب القضاء بالسير حتى النهاية في التحقيقات التي فتحها القضاء السويسريّ حول الأموال المهرّبة ولو من دون ذكر أي شخص او عنوان باءت بالفشل.

استغرب دبلوماسيّ عربيّ سابق ما ورد على لسان وزير الخارجية السعودية حول الدعوة لتأخير القرار الأميركيّ برفع العقوبات عن حركة أنصار الله اليمنيّة والقول إن التفاوض ممكن مع حركة مصنّفة إرهابيّة ويمكن ربط رفع العقوبات بنتائج التفاوض، واصفاً الكلام بالدليل على نقص الخبرة.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/526136/25-2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953454614
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة