صيدا سيتي

ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني

البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن

أكد رئيس اللجنة الوطنية التقنية لإدارة اللقاح، الدكتور ​عبد الرحمن البزري​ أن "المنصة المخصصة للتسجيل للحصول على ​لقاح كورونا​ ستنطلق الثلثاء المقبل وستكون متاحة للجميع، والأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن على أن يحصل الباقون على اللقاح بحسب سلّم الأولويات تباعاً وذلك لأن الكميات المتوفرة من اللقاحات أقل من الحاجة وستصل على مراحل متتالية".

وشدد البزري على انه "عندما اعلنت شركة "فايزر" عن انتاجها لقاح مضاد للكورونا، العديد من الدول طلبت الحصول على جرعات، واحدى المعامل التابعة لها اوقفت بعض خطوط الانتاج لتطويرها وبعض الدول التي بدأت بإعطاء الجرعة، واجهت صعوبة بتأمين الجرعة اثانية وحصل نوع من الارباك على هذا الصعيد"، مبيناً انه "حصل تواصل مع الشركة وأكدت ان ​لبنان​ سيحصل خلال شهر اذا رالمقبل اكثر مما هو يريد".

ولفت البزري الى ان "اللجنة ستعمل على تخزين 20% من اللقاحات لكي لا تقع باي مشكلة مستقبلية، والتأخير الذي حصل في ​اوروبا​ لا ينعكس بشكل سلبي على لبنان ولن يكون هناك مبرر للهلع بتاتاً، ونحن سمعنا عن مبادرات سياسية وغير سياسية لاشخاص يريدون اعطاء لقاحات للبنان ونحن نرحب بهكذا نوع من المبادرات".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1478897/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953681493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة