صيدا سيتي

قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب

بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب"

بهية الحريري:

رغم العراقيل الرئيس الحريري مستمر بالعمل ليكون للبنان "حكومة مهمّة "

صيدا قطعت مرحلة متقدمة بالتحضير لمرحلة لقاحات "الكورونا"

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو مع وفد من المكتب الجديد للمنسقية ضم " مسؤول الشؤون التنظيمية الأستاذ مأمون حمود ، أمين السر الأستاذ محمد شريتح ، مسؤولة الاعلام السيدة حنان النداف ومسؤول ملف المقيمين المحامي محمد وليد الحريري" في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمهم لمهامهم. 

حشيشو

بداية أطلع حشيشو الحريري على الخطوات الجارية لإستكمال عقد منسقية صيدا والجنوب بتشكيل مجلس المنسقية والدوائر والقطاعات على صعيد الجنوب وقال "بإسمي وإسم اعضاء مكتب المنسقية نتشرف اليوم بأن نقدم أنفسنا وطاقاتنا في خدمة تحقيق اهداف التيار التي تجسد رؤية ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري بقيادة دولة الرئيس سعد الحريري وان تكون انطلاقة عملنا من هذا البيت برعايتكم وللإستنارة بتوجيهاتكم باعتباركم مرجعيتنا السياسية التي تمثل هذه الرؤية وهذا النهج في صيدا والجنوب".

الحريري

من جهتها رحبت الحريري بوفد مكتب المنسقية مباركة لهم تسلمهم لمهامهم الجديدة ومتمنية لهم التوفيق. وقالت " نشد على ايديكم ونتمنى أن تكونوا نواة واعدة للتغيير وإحداث علامة فارقة في العمل السياسي والإجتماعي والإنساني تحقيقاً لرؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولحبه لبلده وعمله من أجل الإنسان والعدالة الاجتماعية في هذا البلد وبناء لبنان المستقبل الذي يليق بتطلعات وطموحات شبابه وأبنائه ، وهذه ستبقى قناعاتنا ولن نغيرها مهما تغيرت الأحوال وعظمت المشكلات .. ونحن اليوم نعيش أدق وأصعب مرحلة يمر بها البلد ، حيث تكثر التحديات وتختلف عما كانت عليه قبل الأزمات التي تفرض نفسها على واقعنا ولا سيما جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية والمعيشية وبالتالي تكبر امامها مسؤولياتنا في مواجهتها والصحة والتعليم هما التحديان الأساسيان في هذه المرحلة".

واضافت " امامكم كمنسقية مهمة كبيرة بالعمل على اعادة لم الشمل على كل الصعد، وتفعيل عمل وحضور تيار المستقبل بكل قطاعاته في هذه المنطقة بالتكامل مع عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة. والتحدي الأول بالنسبة اليكم هو أن تكونوا قريبين من الناس وان تستمعوا الى همومهم ومشاكلهم لنعمل قدر الامكان على التخفيف منها ومتابعة وحمل قضاياهم لأننا نعتبر ان هذا واجبنا تجاه مدينتنا ومنطقتنا .. ومن جهتنا لن نألو جهدا في مساعدتكم ودعم جهودكم".

وتناولت الحريري خلال اللقاء عدد من القضايا الصحية والتنموية والحياتية التي تهم مدينة صيدا ، وموقف تيار المستقبل منها ، واستمع منها الوفد الى توجيهاتها حول هذه القضايا.

وفي الشأن الصحي  المتصل بمكافحة فيروس كورونا على صعيد المدينة ، اكدت النائب الحريري  أن "صيدا قطعت مرحلة متقدمة بالتحضير لمرحلة اللقاحات من خلال الاستمارة التي اطلقناها بموافقة وزارة الصحة ووفق معايير دولية وبناء على مسح واحصاء علمي وواقعي  يختصر او يقصر الفترة الزمنية الفاصلة بيننا  وبين اللقاحات لأنه سيضع بين يدي الجهات الرسمية  داتا جاهزة بكل تفاصيلها وارقامها للإنطلاق منها في عملية التلقيح على صعيد المدينة."

كما تطرقت الحريري الى أزمة تشكيل الحكومة فاعتبرت ان "الرئيس الحريري لا يدخر جهداً من اجل تحقيق ما يريده اللبنانيون ، وهو كان أول من تجاوب مع مطالب الناس ولا يزال وسيبقى الى جانب الناس، ورغم كل العراقيل والصعوبات مستمر بالعمل على أن يكون للبنان عاجلاً أم آجلاً حكومة مهمة من اختصاصيين تكون كما يدل عليها اسمها، لتوقف انهيار اقتصاد البلد وتضعه مجددا على سكة النهوض".

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953506226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة