صيدا سيتي

جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب

د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في لقاء معه عبر فضائية فلسطين مباشر هذا المساء قال المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين إن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري اتخذت منذ بداية أزمة "كورونا" عددًا من الإجراءات من بينها شراء جهاز (PCR).

 وأضاف: "لقد كنا من الأوائل في شراء هذا الجهاز، وذلك بدعم مباشر من فخامة رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عبّاس" أبو مازن" عبر سفارة دولة فلسطين في لبنان. ومن خلال ذلك تمكنا من إجراء فحوصات داخل المخيمات وخارجها لفلسطينيين ولبنانيين، كما أنشأنا غرفًا للعزل خارج المستشفى لاستقبال المصابين، ويوجد الطابق الخامس في مستشفى الشهيد محمود الهمشري الذي كنا بصدد افتتاحه بدعم من فخامة الرئيس أبو مازن للقسطرة وأمراض القلب، ولكن مع تفشي وباء "كورونا" أوقنا العمل في هذا القسم، وجهزناه لاستقبال مرضى (كوفيد 19)".

وأشار د.أبو العينين إلى أنَّ مستشفى الهمشري يستقبل يوميًا سبعة مرضى مصابين بفيروس "كورونا" من الفلسطينيين واللبنانيين.

وقال د.أبو العينين إنَّ سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان نقل تحيات الرئيس محمود عبّاس لجميع العاملين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى الشهيد محمود الهمشري على جهودهم في الحد من انتشار الوباء داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وأبلغه أنَّ الرئيس وضع كل إمكانيات دولة فلسطين في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وما تحتاجه المؤسسات الطبية للحد من انتشار الفيروس خدمةً لأبناء شعبنا.

وتابع: "نحن بصدد افتتاح قسم لمرضى "كورونا" خلال عشرين يومًا، بانتظار الإخوة في لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني التي وعدت بتجهيز هذا القسم".

وأكد د.أبو العينين أن الطواقم الطبية وفريق وحدة كورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري قد استطاعت تغطية جميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وأخذت عينات من جميع المصابين والمخالطين في مخيمات الشمال والبقاع، ومخيمات صيدا وإقليم الخروب، ومخيمات صور وتجمعاتها ومخيمات العاصمة بيروت، وستستكمل عملها في ما تبقى من تجمعات منطقة بيروت، موضحًا: "نحمد الله أنَّ نسبة الإصابات ما تزال منخفضة مقارنةً بارتفاع عدد الإصابات في لبنان".

وشكر د.أبو العينين فخامة الرئيس أبو مازن وسعادة السفير أشرف دبور على دعمهم المتواصل لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وفريق وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا 

http://www.falestinona.com/flst/Art/145252


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953133256
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة