صيدا سيتي

مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان استقبل رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري على رأس وفد من الكتلة جمعية اعانة الطفل المعوق توزع مساعدات مالية نقدية مقدمة من متبرع كريم على 200 عائلة من الأكثر حاجة في مدينة صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح Needed: Outdoor Sales Executive

مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية صندوق الزكاة والصدقات "عطاء" وجمعية "الفرقان للعمل الخيري، أطلقت مبادرة "متكاتفون" الرزمة الأولى من المساعدات للعائلات المتعففة داخل مخيم عين الحلوة جنوب لبنان.

وتأتي المبادرة، في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة والكارثية التي يمر بها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عمومًا ومخيم عين الحلوة خصوصًا، نتيجة الاغلاقات المستمرة بسبب وباء "كورونا"، والأزمة الاقتصادية  الحادة التي يمر بها لبنان.

وقد قامت مبادرة "متكاتفون" وبعد 6 أيام من إطلاقها، وبفضل التبرعات السخية من أهل الخير والعطاء بتوزيع الدفعة الأولى من المساعدات وذلك بالتنسيق مع لجان الأحياء داخل مخيم عين الحلوة حيث شملت المساعدات 140 عائلة متعففة، وقد لاقت المبادرة، ترحيب واسع لدى لجان الأحياء وأهالي المخيم.

يذكر أن مبادرة "متكاتفون" مستمرة بجمع التبرعات والأسهم المالية، وتحث أهل الخير على المساهمة وتقديم يد العون للعائلات المتعففة في مخيم عين الحلوة، وذلك بهدف التخفيف من حدة الأزمة المعيشية التي يمرون بها.

معاً نواجه الأزمة ونزيل الغمة

مخيم عين الحلوة

@ المصدر/ مبادرة "متكاتفون" 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953134550
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة