صيدا سيتي

قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب

كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي البيان الاتي: "عطفا على كل ما أصدره المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي من مذكرات قضى بموجبها تمديد مفعول مستندات منتهية الصلاحية وذلك بهدف تيسير شؤون المواطنين، مضمونين وأصحاب عمل، وبعد أن لاقت مبادرة المدير العام بتمديد مفعول براءات الذمة المنتهية الصلاحية أصداء إيجابية جدا من قبل جميع أصحاب العمل لاسيما جمعية الصناعيين اللبنانيين الذين أثنوا عليها، رئيسا وأعضاء، لاسيما أن هذا الإجراء من شأنه تحرير الكثير من البضائع العالقة في كل من المطار والمرفأ وبخاصة تلك المتعلقة بالقطاع الصحي من معدات ومستلزمات طبية والتي تعد حاجة ضرورية ملحة في المرحلة الحالية لمواجهة انتشار وباء كورونا، كذلك يساعد هذا التدبير على تحريك العجلة الاقتصادية والتخفيف من حدة الازمة الخانقة التي يعاني منها الشعب اللبناني.

وبناء على المرسوم رقم 7402 تاريخ 22 كانون الثاني 2021 والمنشور في الجريدة الرسمية ملحق عدد 3 تاريخ 22 كانون الثاني 2021، أصدر د.كركي مذكرة إعلامية حملت الرقم الصادر 655 بتاريخ 22 كانون الثاني 2021 قضى بموجبها تمديد مفعول براءة الذمة الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي والمنتهي مفعولها بين: 31/12/2020 (ضمنا) و30/3/2021 (ضمنا) إلى 31/3/2021".

وشدد الدكتور كركي على "العاملين في مجال المكننة، بإجراء كل ما يلزم بصورة فورية، من أجل تمكين المعنيين من هذا التدبير الاستفادة منه على وجه السرعة واستلام البضائع العائدة لهم".

وأكد أن "الصندوق إدارة ومستخدمين مستعدون لاتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل تأمين حقوق المواطنين وتسهيل أمورهم وبخاصة في ظل هذه الأوضاع الاقتصادية الخانقة، والأهم كل ما له علاقة بأمنهم الصحي"، كما وشدد على أن "الصندوق سوف يبقى صمام الأمان في بلدنا الحبيب لبنان".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525928/2021


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953509979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة