صيدا سيتي

الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين

مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني، في بيان، انها "وبفضل جهوزية معاملها على الشبكة العامة وجهود مستخدميها قد تمكنت من استيعاب الأمطار التي هطلت خلال هذا الأسبوع في الحوض الاعلى لنهر الليطاني وحوض الاولي لاستثمارها في توليد الطاقة الكهرومائية،‏ وحيث تحويل هذه المياه عبر المآخذ الى معامل توليد الطاقة في الاولي وجون وهي التالية:

1- مأخذ على نهر الشتاء في مشغرة بالقرب من عين الزرقاء حيث تم تحويل 5 امتار مكعبة في الثانية الى نفق عبد العال - انان لزيادة انتاج معمل ارقش.

2- مأخذ وادي جزين على شلالات جزين ونبع عزيبة حيث تم تحويل 3 امتار مكعبة في الثانية الى نفق جزين - انان لزيادة انتاج معمل ارقش.

3- مأخذ حوض الأولي على نهر بسري حيث تم تحويل 11 مترا مكعبا في الثانية الى حوض الأولي لزيادة انتاج معمل حلو.

وبنتيجته تم زيادة قدرة الإنتاج الى 75 ميغاوات من هذه الروافد طيلة الأيام الثلاثة الماضية. في حين تم تخزين زهاء 11 مليون متر مكعب في بحيرة القرعون خلال الأيام الثلاثة الماضية".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/525479/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953454102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة