صيدا سيتي

دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ Needed: Outdoor Sales Executive

البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا

اعتبر رئيس اللجنة الوطنية للأمراض السارية والجرثومية في ​لبنان​ ​عبد الرحمن البزري​ "اننا في لبنان الآن أمام سيناريو لبناني للأسف يمكن أن يكون أخطر من النموذج الإيطالي من ناحية ​فيروس كورونا​ وما ينتج عنه".

وشدد البزري في ​مقابلة​ تلفزيونية، على أن "الإغلاق بسبب تفشي الفيروس وارتفاع عدد ​الإصابات​ والوفيات، هو إجراء مؤقت يجب أن يستتبعه خطة شاملة تضع لبنان في مراحل متقدمة من الإحتواء الصحي للفيروس".

وأكد أن "لبنان لا يمكن أن يستمر بمعادلة الإغلاق ومن ثم ​الفتح​ وعلى الجميع أن يتحضر لما يسمى التعايش مع هذا الفيروس"، مشيرا الى أن "اللقاح قادم إلى لبنان ويفترض أن يصل في الأسبوع الأول من شهر شباط، واللقاحات الموجودة في مختلف أنواعها جيدة وأنصح بوجود جميع أنواع اللقاحات في لبنان".

ولفت إلى أنه "على المستوى الوبائي المصلحة اللبنانية تكمن في إعطاء اللقاح للجميع، فلبنان تعهد رسمياً بتلقيح النازحين السوريين​​​​​​​، فاللقاح بالمال العام هو لقاح عام يأخذه اللبناني مجاناً ونفضل عدم إعطاء اللقاح إلى مصاب كورونا قبل ستة أشهر".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1477754/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953131979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة