صيدا سيتي

السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب

طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبا علي لمحزونون، ولكن لا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.

رحمة الله عليك يا حاج أحمد علي ضاهر، لقد كنت أخاً ناصحاً وصديقاً عزيزاً .. جمعنا بكم حب العمل لفلسطين والعمل لأهلنا في المخيمات، نشهد أنه كان لك أيادي بيضاء في كل موقف وعمل دعيت له، وكأنك تمارس عملك اليومي في المشتل، لا تترك مكاناً فارغاً إلا وغرست فيه نبتة ووردة وشجرة، أزهرت وأثمرت، خيراً يعم على المجتمع بأكمله.

جعل الله ذلك، كله في ميزان حسناتك يوم القيامة، تتفيأ ظلالها وتنعم فيها مع أهلك واحبائك الذين افتقدوك في الدنيا، ففي الليلة الظلماء يفتقد البدر، وأنت كنت بدراً منيراً ومنارة للخير، ما أحوجنا إلى جهدك في هذه الأيام العجاف التي تكثر فيها هموم الناس، وخصوصاً اللاجئين الفلسطينيين، فقد كنت تتلقف كل مساعدة وتعشقها كما تعشق فلذات أكبادك، تبادر إلى العطاء وتقف خلف الصفوف محجوباً عن الأضواء، ترجو في ذلك جزاء الرحمن وأن تفوز بالجنان.

نسأل الله أن يتغمدك بواسع رحمته وأن يلهمنا وأهلك الصبر على الفراق، فعلى مثلك يا أبا علي تذرف الدموع مرتين، مرة ألماً على الخسارة الشخصية ومرة أخرى ألماً على الخسارة الاجتماعية.

رحمك الله، لقد فقدنا فيك أخاً كبيراً وعلماً من أعلام الفلسطينيين في لبنان .. شاركت معنا في اللقاء الأول لتأسيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني مع كوكبة مميزة من الأخوة التجار ورجال الأعمال الفلسطينيين، فكانت إسهاماتكم جلية.. وغرسكم مثمراً.

نفتقد اليوم الأخ الناصح والعقل الراجح الذي كان بيننا.

رحلت عنا باكراً .. يا أبا علي ولكن..

غرسك المثمر وذكراك العطرة باقية في قلوب كل من عرفوك وأحببتهم وأحبوك.

طارق عكاوي

رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953129653
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة