صيدا سيتي

الحاج عمر مصطفى كرجية في ذمة الله كيف بدت أسواق صيدا في أول يوم عمل؟ البطريرك الراعي التقى وفدا من كتلة المستقبل برئاسة بهية الحريري أسامة سعد على تويتر: الإنقاذ من مخاطر الإنهيارات ، ليس بالرعاية الخارجية أو التبعية أو الاستقطاب الطائفي... خطة لبنانية - فلسطينية لتأمين 300 الف لقاح لابناء المخيمات ودعوات شعبيةلرحيل كوردوني قرار لغرفة العمليات لإدارة الكوارث بشأن تخفيف قيود الإغلاق مناورات اسعافية خلال تخريج دفعة مسعفين في منطقة عين الدلب صيدا فوج إطفاء بلدية صيدا نفذ حملة نظافة وشطف في السوق التجاري عشية فتحه وحدة الدعم القانوني وهيئة التوجيه السياسي تنظّمان جلسات توعية لقوات الأمن الوطني في منطقة صيدا محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين صيدا بين ثلاثة مسارات صحّية: التلقيح وافتتاح المستشفى التركي واستيعاب الإصابات أسامة سعد يتابع لقاءاته مع فروع التنظيم الشعبي الناصري ولجانه وهيئاته الحاجة بدرية عبد البديع ناجيا في ذمة الله الهيئة النسائية الشعبية تطلق مشروع توزيع ملابس على العائلات المتعففة عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب

اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة

رحب ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس المركزي الفلسطيني باصدار الرئيس محمود عباس مرسوما رئاسيا بشأن اجراء الانتخابات العامة على ثلاث مراحل تشربعية في الاراضي الفلسطينية بما فيها القدس ورئاسية ومجلس وطني فلسطيني حيث امكن.

وشدد اليوسف في تصريح له على " اهمية اصدار المرسوم الرئاسي في هذا التوقيت لطي صفحة التشرذم الفلسطيني والعودة الى تعزيز الوحدة الوطنية والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لكل ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والمنافي، بقيادة الرئيس ابو مازن لمواجهة كل التحديات القادمة على ارض فلسطين".

واعتبر اليوسف ان" المطلوب اليوم العمل على عقد لقاء للامناء العامين للفصائل والقياده الفلسطينية لاستكمال ما تم الاتفاق عليه في الدوحة وبيروت واسطنبول ورام الله، والعمل ايضا على انعقاد مجلس مركزي فلسطيني في هذه الفتره لتكتمل العملية الديمقراطية الفلسطينية".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/155118


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953525205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة