صيدا سيتي

Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق

أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اللواء فتحي ابو العردات أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وذلك في مكتبه في صيدا. وقد جاء اللقاء للتشاور في المستجدات، بخاصة كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

ووضع أبو العردات سعد في أجواء المصالحة الفلسطينية، و المرسوم الذي سيصدر عن الرئيس محمود عباس في العشرين من الشهر الجاري، فضلاً عن الإجتماع المزمع عقده في القاهرة للأمناء العاميّن للفصائل الفلسطينية، وذلك للتباحث والاتفاق على موعد إجراء انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني.

وسلم أبو العردات سعد دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات.

وتناول سعد وأبو العردات الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة كورونا، وأكدا على أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية من قبل الجميع، كما أكدا على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية الفلسطينية واللبنانية ووكالة الأونروا لتأمين اللقاحات اللازمة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وقد شكر سعد ابو العردات على الدعوة، مشيدا بدور مؤسسة ياسر عرفات.

وأكد على أهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام تلبية لإرادة الشعب الفلسطيني، مما يشكل دفعا مهما لمسيرة الكفاح الفلسطيني، ومن أجل الوقوف بوجه كل المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953679249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة