صيدا سيتي

عشية اعادة فتح المحال التجارية في صيدا: فحوص PCR للعاملين بالقطاع تحت اشراف جمعية التجار الأستاذ المحامي أحمد حسني الصباغ في ذمة الله "المقاصد - صيدا" تنعي المربية صبيحة مراد: تخرج تحت إدارتها أجيال نهلوا من معين المقاصد علماً وقيماً انسانية ووطنية قوى الأمن: توقيف شخصين يروجان المخدرات في صيدا القديمة والرميلة غرفة إتحاد بلديات صيدا الزهراني تصدر تقريرها الأسبوعي .. ماذا عن المستشفى التركي؟ ماذا دار في الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار"؟ .. إليكم التفاصيل مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي

لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19

لبى وفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد دعوة  مستشفى دلاعة -  لزيارة قسم استقبال حالات كوفيد 19 بهدف التعاون والتنسيق.

وقد رأس الوفد مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر،  والتقى الدكتور عبدو حمادة مسؤول قسم تحسين الجودة، و الأستاذ وسام النقوزي مسؤول قسم الطوارئ في المستشفى.

وجال الوفد في القسم المخصص لاستقبال المصابين بفيروس بكورونا.

يذكر أنه تم تجهيز القسم وافتتاحه مؤخراً لهذه الغاية.

استمع أعضاء الوفد لشرح مفصل عن التجهيزات والمعدات الحديثة الموجودة المخصصة للمصابين بالفيروس، وعن القدرة الاستيعابية للقسم من أسرّة وأجهزة تنفس وأجهزة مراقبة المرضى، والمختبر الخاص وغرفة عمليات خاصة بالقسم . كما جال الوفد في الغرفة المخصصة لإدارة المرضى داخل القسم والمجهزة بأحدث الوسائل التقنية.

بدوره شكر عنتر إدارة المستشفى على هذه المبادرة وعلى رأسهم الدكتور هشام دلاعة والقيمين،  وأثنى على الدور الذي يقدمه هذا الصرح الطبي العريق من أجل الانسان والإنسانية.

وتابع عنتر قائلا : نهنئكم على افتتاح هذا القسم المخصص لمتابعة مرضى كورونا لما سيكون  له من دور فعال في بلسمة بعض المعاناة، والتخفيف عن كاهل المواطنين  بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا عنتر إلى تظافر كل الجهود والتعاون لمواجهة هذه الجائحة الخبيثة.

وتم الاتفاق على التنسيق مع إدارة قسم كورونا على وضع آلية للتعاون خلالها مع فوج الإنقاذ الشعبي للتعامل مع كافة الحالات.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي - مؤسسة معروف سعد

لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19
 http://saidacity.net/news/294091/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, January 15, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953456474
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة