صيدا سيتي

Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... المفتي دريان نعى الزين: عمل طيلة حياته في خدمة الإسلام والمسلمين وتوحيد صفوفهم وجمع شملهم بحكمة وروية في اليوم العالمي للدفاع المدني، مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تقدم قسائم شرائية لمتطوعي الدفاع المدني المفتي سوسان ينعى القاضي الشيخ أحمد الزين: برحيله تخسر صيدا ولبنان والعالم الإسلامي قامة وطنية وعلمية ودينية كبيرة قاضي صيدا الشرعي الشيخ أحمد توفيق عز الدين الزين في ذمة الله "جمعية تجار صيدا وضواحيها" تواكب لليوم الثاني تطبيق اجراءات الوقاية في السوق التجاري أسامة سعد نعى المغفور له الشيخ أحمد الزين رحل الشيخ أحمد الزين، وبقيت تعاليمه ومبادئه - بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي اسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الوفاء اللبناني جريح في حادث صدم في منطقة سينيق

كيف يحصل المضمون على الموافقة خلال الإقفال العام؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي أمس، مذكرة قضى بموجبها تأمين العمل في مكاتب ومديريات الصندوق وذلك، نظراً الى أهميّة الدورالذي يلعبه من خلال تغطية ثلث الشعب اللبناني، واستثنائه من الإقفال، وذلك على الشكل الآتي:

• لا يسمح للمواطنين وأصحاب العمل الحضور الى مكاتب ومديريّات الصندوق كافّة.

• تؤمّن الموافقات الاستشفائية والطبية اللازمة بواسطة مندوبي المستشفيات والمراكز الطبية، عبر إرسالها بشكل يومي، الى المكاتب المستثناة من الاقفال وهي التالية:

بعلبك، زحلة، حاصبيا، بنت جبيل، النبطية، صور، صيدا، شحيم، بيت الدين، طريق المطار، الغبيري، بيروت، بدارو، برج حمود، جونيه، جبيل، البترون، شكا، زغرتا، طرابلس، حلبا.

• الأطباء المراقبون سيتواجدون بشكل يومي في المراكز المذكورة أعلاه وفي المستشفيات المتعاقدة مع الصندوق، كذلك المراقبون الإداريون فيه.

أمّا في ما يتعلّق بمديريات ومصالح الصندوق، فقد أوكل الى كل من المدراء ورؤساء المصالح إعداد جداول مناوبة للمستخدمين للقيام بالأعمال الداخلية حصراً، وذلك حرصاً منه على عدم تأخير معاملات المواطنين وأصحاب العمل.

ومن هنا، يشدّد كركي على جميع المستخدمين إتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بتدابيرالوقاية وفقاً لتعاليم وزارة الصحّة العامّة ولمذكّرات إدارة الصندوق بهذا الخصوص تحت طائلة اتخاذ العقوبات اللازمة عند الاقتضاء، كما يؤكد أن الصندوق - إدارة ومستخدمين - هم على جهوزية دائمة لحماية أمن المواطنين المضمونين الصحي والاجتماعي.

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 

https://www.nidaalwatan.com/article/37766


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953677655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة